الرئيسية » أخبار متنوعة » القرية الفرعونية تستقبل ايتام الجمعيات الخيرية

القرية الفرعونية تستقبل ايتام الجمعيات الخيرية

وليد شفيق

ايمانا من القرية الفرعونية بترسيخ مبدا التكافل المجتمعي ودور المؤسسات والهيئات بالتضامن مع الجمعيات الاهلية يقيم رئيس مجلس ادارة القرية الدكتورعبد السلام رجب حفل يوم اليتيم يوم الاثنين 28مارس بالقرية الفرعونية بشارع البحر الاعظم بمشاركة عدد من ايتام مجموعة من الجمعيات الخيرية المتنوعة والتي تشارك في نفس اليوم ببرامجها الفنية .
وتستقبل القرية الفرعونية الاطفال الايتام لكل من جمعية رسالة وصناع الحياة ، جمعية رعاية شباب مصر لخدمة البيئة ، وجمعية العمل الجاد .
هذا وتشارك كل جمعية بفقرة ارشيفية ومسرحية يقدمها الاطفال الايتام والتي تهدف لمنح الاطفال الفرصة للتعبيرعن انفسهم بشكل مختلف وذلك لدمج الاطفال في الجمعيات مع سلافهم من الاطفال .
هذا ويشارك الحفل فريق السيرك القومي بعروضة الفنية لاضفاء روح المرح على قلوب الاطفال .
كما صرحت راندا الشيخ مديرة العلاقات العامة ان القرية تتبني العديد من الاعمال الخيرية ايمانا بدورها الهام في المسئولية الاجتماعية ودورها تجاه الوطن في المساهمة في حل الازمات والمشكلات الاجتماعية .ومن هذه الاعمال : القروض الدائرية لمنطقة القرصاية وساقية مكي والقوافل الطبية واعادة اعمار البيوت وعمل اسقف وصبات والتبرع لمستشفي 57357 وتكريم اوائل الثانوية ورفع كفاءة المدارس بالجيزة984107_597101033772389_3460736107156411331_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الاثنين.. انطلاق فعاليات مهرجان “يوسف شاهين” للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية

يُقام في السادسة بعد غد الإثنين حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *