ط
رياضه

الأهلى اليوم : الخطيب يستقبل وفد اللجنة الأولمبية المصرية

كتب / عبدالله السويسي

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يستقبل اليوم الأحد وفد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، لمناقشة ملاحظات اللجنة علي لائحة النظام الأساسي للنادي وبلورتها تمهيدا للوصول إلى الصيغة النهائية لمشروع اللائحة قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المقرر لها 28 سبتمبر الجاري.

 

واكد محمد مرجان المدير التنفيذي أن وفد اللجنة الاولمبية سيجتمع مع أعضاء لجنتي الصياغة وإعداد اللائحة لمناقشة كافة المواد ومدى تطابق بنود اللائحة مع الميثاق الاوليمبي وقانون الرياضة .

 

وأضاف المدير التنفيذي ان اللقاء مع اعضاء اللجنة الأولمبية يستتبعه خروج توصيات كثيرة للجنة المركزية ومجلس الإدارة لاعتماد اللائحة في صيغتها النهائية.

 

يذكر ان وفد النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد زار مقر اللجنة الأولمبية يوم الخميس الماضي، لعرض مشروع اللائحة، وتم الاتفاق على أن تُرسل اللجنة الأولمبية ملاحظاتها في موعد أقصاه “السبت”، قبل استقبال وفد اللجنة الأولمبية المقرر له الأحد لبلورة ملاحظات اللجنة حول مشروع اللائحة.

 

وضم وفد الأهلي في زيارته لمقر اللجنة الأولمبية كلا من : طارق قنديل ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة ، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي والمستشار أسامة قنديل رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية للائحة، فيما حضر من اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة، والدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة، والدكتور محمد محجوب والعميد يحيى دعبس عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة إلى ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية.

 

ــــــــــــــــــــــــ

 

وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة هورويا الغيني التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان أزارو قد شارك في جزء من المران البدني الذي أقيم أمس واستكمل تدريباته في «الجيم»، وانتظم اليوم في المران ليؤكد جاهزيته.

 

وعاد أزارو من المغرب يوم الجمعة الماضي بعد الحصول على إذن بالسفر إلى بلاده؛ للاطمئنان على عائلته.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عمرو السولية وجونيور أجايي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي؛ تمهيدا لعودتهما من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

 

وأدى الثنائي جلسة في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

واشتكى السولية من إصابة في العضلة الضامة، فيما تعرض أجايي لقطع في الرباط الداخلي للركبة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة هورويا كوناكري الغيني التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

ـــــــــــــــــ

 

ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع تحت إشراف الجهاز الطبي.

 

وأدى اللاعب تدريبات خفيفة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة هورويا الغيني التي تقام 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

واشتكى ميدو من آلام في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

 

ــــــــــــــــــــ

 

عمرو بركات، وصبري رحيل وعمرو جمال؛ ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضوا تدريبات إضافة عقب نهاية مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وقام الثلاثي بالجري حول الملعب عقب نهاية المران وتنفيذ البرنامج البدني الخاص الذي وضعه الهولندي مايكل ليندمان للثلاثي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة هورويا كوناكري الغيني التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

 

ـــــــــــــ

 

عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك صباح اليوم في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش، بعد شكوى اللاعب من كدمة قوية في القدم وخروجه من مران الأمس قبل نهايته.

 

وشارك عمار في المران بعد زوال الآلام التي عانى منها في القدم.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة هورويا كوناكري التي تقام يوم الجمعة المقبل في غينيا، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــ

 

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لبرنامج بدني مكثف على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة هورويا الغيني.

 

وأدى ربيعة تدريبات منفردة في «الجيم» وملعب التتش تحت قيادة ليندمان مخطط الأحمال، وطارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل.

 

ويخضع ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ تمهيدا لعودته للملاعب ليواصل مشواره مع الفريق.

 

ــــــــــــــــــــــ

 

طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، قال إن المباريات الودية التي يخوضها الفريق مهمة للغاية؛ لتجهيز اللاعبين للمشاركة في تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا للأندية.

 

وأوضح أن الجهاز الفني يخوض مباريات عديدة في فترة زمنية قصيرة؛ من أجل التعود على ضغط مباريات التصفيات التي ستقام في تنزانيا خلال الأسابيع المقبلة.

 

وشدد خيري على أن الفريق لديه طموحات كبيرة في المنافسة على اجتياز التصفيات والوصول للأدوار النهائية؛ من أجل الفوز بلقب البطولة الذي يمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

أحمد حسام، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يخضع لاختبار طبي؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية التي غاب عنها مؤخرًا؛ بسبب الإصابة في الركبة.

 

وأدى اللاعب فقرات تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» خلال الأيام الماضية، وغاب عن المشاركة مع الفريق في بطولة القاسمي الودية الدولية بالإمارات.

 

ويواصل الفريق تدريباته بقوة؛ استعدادا لانطلاق مباريات الموسم الجديد ، والاستعداد للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في كوت ديفوار

زر الذهاب إلى الأعلى