ط
رياضه

الكاف يمنع أيوب الكعبى من اللعب مع الوداد أمام الأهلى اليوم

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مؤكدا أن الوداد المغربي لا يحق له ضم اللاعب أيوب الكعبي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي ، بعد مغادرة النادي المغربي في الميركاتو الشتاء الماضي ، إلى الدوري الصيني ، وبالتالي لا يحق له استئناف البطولة مرة أخرى.

وقد كشفت تقارير مغربية أن مسئولا داخل “الكاف” أكد أن اللاعب أيوب الكعبي لا يحق له المشاركة مع الوداد الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والنهائي في حال تأهل النادي المغربي ، مشيرا إلى أن البطاقة الدولية للاعب هي التي تحكم مشاركة اللاعبين، وبالتالي ، بينما أرسل الوداد بطاقة “الكعبي” الدولية إلى الصين في يناير الماضي ، ما يعني أنه من المستحيل المشاركة مع الفريق في باقي بطولات دوري أبطال أفريقيا.

وكانت إدارة الوداد الرياضية قد اتصلت بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمشاركة أيوب الكعبي ، بعد أن وقعت معه عقدًا هذا الصيف ، خاصة وأن اللاعب مسجل في قائمة الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

يستقبل فريق الوداد المغربي نظيره الأهلي ، مساء غد السبت ، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، لموسم 2019-2020 الجاري.

الأهلي يدخل المباراة ولديه حافز لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار ، خاصة بعد فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز قبل عدة أيام من نهايته ، فيما يتطلع أصحاب الأرض للخروج بانتصار على ملعبهم قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى