أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

الكرة فى ملعبك ياباشا.بقلم – انتصار حرب

Share Button

 

انتصار حرب

عندما قرأت الدستور المصرى وتمعنته جيدا ؛ وجدته يزخر بالعديد من القوانين التى تنظم علاقة المواطنين بعضهم ببعض ، وتنظم علاقتهم بوطنهم من حيث الواجبات والحقوق .. وفى ذات الوقت عندما تمعنت فيما يحدث حولنا من فوضى واضحة للجميع ، وعدم إحترام للقوانين وخرقها بشكل سافر والتقاعس عن تطبيقها بشكل لا يضمن للدولة الحفاظ على شكلها الحقيقى ..وجدت أن هذه الأحداث ما هى إلا محاولات مستميتة من قبل شرذمة من المأجورين لتشويه صورة السلطة التنفيذية فى مصر المتمثلة فى جهاز الشرطة وهدمها .
وأتساءل هنا مادامت هناك العديد القوانين التى يحتويها دستورنا وأقرها البرلمان ووافق عليها فلماذا لا يتم تطبيقها بشكل حازم وبكل شفافية للحفاظ على استقرار بلدنا الحبيب ؟
وأتوجه بسؤالى هذا لكل رجل شرطة يحمل أمانة الوطن فى عنقه وأقول له ” الكرة فى ملعبك يا باشا ” فأنت الوحيد الذى لديه القدرة على تحسين صورة جهازك أمام الجميع وتقوية موقفه بعدما أصابه من وهن وضعف مؤقت ، وذلك من خلال تنفيذ القوانين وتطبيقها دون أى تجاوزات أو إستثناءات والخروج من بوتقة الروتين التى تم وضعك فيها وتحويلك لموظف حكومى يؤدى وظيفته بشكل لا يفيد ولكنه يضر .
الكرة فى ملعبك يا باشا للمشاركة فى مسيرة التقدم التى بدأها الرئيس المجتهد عبد الفتاح السيسى ، والتى يجب عليك المشاركة فى إنجاحها والحفاظ على استقرار الوطن ,

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/04/30 2:58ص تعليق 0 255

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *