كتاب همسة

الكرة فى ملعبك ياباشا.بقلم – انتصار حرب

 

انتصار حرب

عندما قرأت الدستور المصرى وتمعنته جيدا ؛ وجدته يزخر بالعديد من القوانين التى تنظم علاقة المواطنين بعضهم ببعض ، وتنظم علاقتهم بوطنهم من حيث الواجبات والحقوق .. وفى ذات الوقت عندما تمعنت فيما يحدث حولنا من فوضى واضحة للجميع ، وعدم إحترام للقوانين وخرقها بشكل سافر والتقاعس عن تطبيقها بشكل لا يضمن للدولة الحفاظ على شكلها الحقيقى ..وجدت أن هذه الأحداث ما هى إلا محاولات مستميتة من قبل شرذمة من المأجورين لتشويه صورة السلطة التنفيذية فى مصر المتمثلة فى جهاز الشرطة وهدمها .
وأتساءل هنا مادامت هناك العديد القوانين التى يحتويها دستورنا وأقرها البرلمان ووافق عليها فلماذا لا يتم تطبيقها بشكل حازم وبكل شفافية للحفاظ على استقرار بلدنا الحبيب ؟
وأتوجه بسؤالى هذا لكل رجل شرطة يحمل أمانة الوطن فى عنقه وأقول له ” الكرة فى ملعبك يا باشا ” فأنت الوحيد الذى لديه القدرة على تحسين صورة جهازك أمام الجميع وتقوية موقفه بعدما أصابه من وهن وضعف مؤقت ، وذلك من خلال تنفيذ القوانين وتطبيقها دون أى تجاوزات أو إستثناءات والخروج من بوتقة الروتين التى تم وضعك فيها وتحويلك لموظف حكومى يؤدى وظيفته بشكل لا يفيد ولكنه يضر .
الكرة فى ملعبك يا باشا للمشاركة فى مسيرة التقدم التى بدأها الرئيس المجتهد عبد الفتاح السيسى ، والتى يجب عليك المشاركة فى إنجاحها والحفاظ على استقرار الوطن ,

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق