الرئيسية » أخبار متنوعة » الكينج يحى حفل العيد القومى فى الأهرامات اواخر مارس

الكينج يحى حفل العيد القومى فى الأهرامات اواخر مارس

أمنية محمود

يعيش الكينج محمد منير حالة من النشاط الفنى، حيث اتفق مع محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى على إحياء حفل العيد القومى للجيزة يوم 31 مارس الجارى على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، بحضور سفراء الدول الأجانب وعدد من الشخصيات العامة، وذلك إضافة الى إحيائه حفلا فى إحدى الجامعات الخاصة يوم 25 مارس الجارى .

ومن ناحية أخرى يسافر الكينج محمد منير اليوم الثلاثاء إلى أسوان لتصوير مشاهد مسلسل “المغنى” ويتواجد هناك لمدة 10 أيام، ثم يحصل على راحة ويسافر لتصوير المسلسل فى سلوفاكيا بدلا من ألمانيا .

مسلسل “المغنى” يشارك فى بطولته رانيا فريد شوقى ومن إخراج شريف صبرى، وورشة سيناريو تضم الشاعرة كوثر مصطفى وخالد كساب وعدد آخر من شباب الكتاب، ويتخلل المسلسل عدد من الأغانى الجديدة التى تكتب خصيصًا للعمل .

يعد مسلسل “المغنى” عودة للكينج محمد منير للشاشة الصغيرة بعد فترة غياب طويلة، حيث سبق وقدم مسلسل “جمهورية زفتى” عام 1998 مع يسرى الجندى وإسماعيل عبد الحافظ، وقبلها عام 1991 مسلسل “على عليوة”، مع كمال الشناوى وكريمة مختار وصابرين، من تأليف محمد جلال عبد القوى، وإخراج نور الدمرداش، كما قام بغناء تترات المسلسل نفسه .181580

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

بالصور..النجم “حسين الجاسمي” يشعل حفل ال cic ببشرة خي

شريف عبد ربه بناء على طلب الحضور بحفل تخريج الدفعة العاشرة من طلاب مجموعة المعاهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *