ط
رياضه

هل تنظم مصر الأوليمبياد ؟ توماس باخ يعرض على الرئيس السيسي تنظيم مصر لأوليمبياد 2036

تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية مساء اليوم الثلاثاء مقر اللجنة الأولمبية المصرية باستاد القاهرة الدولي.

وتأتي تلك الخطوة تمهيدًا لاستقبال توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي سيحضر لزيارة مصر يوم 23 سبتمبر الجاري في وفد رسمي ممثل عن اللجنة الأولمبية الدولية.

وتشهد زيارة توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية لمصر مقابلة فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي يوم 24 سبتمبر الجاري من أجل عرض على سيادته تنظيم مصر لدورة الألعاب الأولمبية 2036 لتكون مصر أول دولة عربية وأفريقية تنظم هذا الحدث العالمي الكبير.

ويقوم رئيس اللجنة الأولمبية الدولية خلال زيارته لمصر بتفقد مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتفقد مقر اللجنة الأولمبية وزيارة المتحف الأولمبي والعديد من المنشأت الرياضية المصرية.

وقام أشرف صبحي وهشام حطب بجولة تفقديه لمقر اللجنة الأولمبية المصرية اليوم من خلال فريق عمل يجمع بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية وهيئة استاد القاهرة الدولي برئاسة وليد عبدالوهاب من أجل الترتيب للزيارة والتجهيز لها خلال الفترة الحالية.

وقال هشام حطب، زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ لمصر مهمة للغاية من أجل استعراض العديد من الملفات المهمة واستقبال فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خطوة هامه تؤكد اهتمام ودعم فخامة الرئيس السيسي للرياضة والرياضيين من أجل خطوات أكبر في تاريخ الرياضة المصرية التي تخطو خطوات مهمة على المستوى العالمي في الفترة الحالية بفضل الدعم والإهتمام الكبير من الدولة المصرية.

وأتم: “التعاون المثمر بين اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة ممثله في أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يدفعنا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية المختلفة”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى