ط
رياضه

أهلى الشوط الثانى يهزم الاتحاد السكندرى بهدفين لهدف ويستعد لمباراة القمة

الأهلى الشوط الثانى مختلف .. الأهلى فى الشوط الثانى ينتفض ويقدم عرضا طيبا ويهزم الاحاد بثنائية ويستعيد الثقة قبل موقعة الإثنين أمام الزمالك
قدم الأهلى شوطا متوسطا رغم سيطرته المطلقة على مجريت هذا الشوط ولكنها سيطره بلا فاعلية على المرمى إلا من كرة واحدة كادت أن تكون هدفا ولكن الشحات وضعها عرضية فخرجت تتهادى بدلا من الدخول للمرمى
الشوط الثانى مختلف تماما سيطر عليه الأهلى لعبا ونتيجة

جاءت بداية الشوط الثانى حماسية ومؤثرة من جانب الأهلى وضغط بقوة بشكل أسفر عن ضربة جزاء صحيحة نتيجة عرقلة مروان محسن سدد منها بدر بانون الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 50.

ولم يهدأ الأهلى بعد هدف بانون وواصل الضغط ومن جملة رائعة جاء هدف الأهلى الثانى حيث مرر عمرو السولية كرة جيدة إلى حسن الشحات الذى رفع عرضية مُتقنة من ناحية اليمين تسلّمها محمد مجدى أفشة بشكل جيد ولعبها برأسها فى شباك محمد صبحى حارس الاتحاد فى الدقيقة 55.

بعد الثنائية نشط أداء الاتحاد وحاول العودة للمباراة لكن من هجمة مرتدة سجل الأهلى هدفاً بقدم بدر بانون لكن محمود البنا ألغى الهدف بعد اللجوء لتقنية الفار بداعى التسلل.

وأجرى موسيمانى تغييرا ثنائيا بنزول طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف بدلاً من حسين الشحات وياسر إبراهيم.

وهدأ الأهلى بشكل واضح الأمر الذى منح الفرصة للاتحاد لأن يشن هجمات على مرمى محمد الشناوى خاصة مع نزول فوزى الحناوى لاعب زعيم الثغر.

وخرج صلاح محسن للإصابة وشارك وليد سليمان بدلاً منه فى الدقيقة 81، قبل أن يدفع المدير الفنى بتغيير ثنائى بنزول محمد شريف وأكرم توفيق بدلاً من مروان محسن ومحمد هانى.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوم من الفريقين وأهدر محمد شريف فرصة تسجيل هدف ثالث ، ويتواصل الهجوم من الفريقين  إلى أن ينجح محمد الصباحى فى تسجيل هدف أول للأتحاد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إلى أن ينتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدفين لهدف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى