الرياضة

المستشار القانوني لنجوم المستقبل يكشف محاولة تحايل الإسماعيلي على وقف قيد إبراهيم حسن

صرح المستشار القانوني لنادي نجوم المستقبل بأن المذكرة التي تقدم بها النادي الإسماعيلي للإتحاد المصري لكرة القدم رداً على شكوى نادي نجوم المستقبل والتي تطالب إتحاد الكرة بعدم قيد اللاعب إبراهيم حسن لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

وإعتبر نادي نجوم المستقبل أن هذه المذكرة مجرد محاولة لتعطيل إتحاد الكرة عن إتخاذ إجراء قانوني بعدم قيد اللاعب ، حيث طالب النادي الإسماعيلي إتحاد الكرة برفض مضمون شكوى نادي نجوم المستقبل وحفظها بحجة البطلان ، كما أشارت المذكرة أن النادي الإسماعيلي سيتقدم بالمستندات والمذكرات اللازمة والدالة على قانونية وصحة هذا الطلب.

 

وإعتبر المستشار القانوني لنادي نجوم المستقبل أن هذه محاولة مكشوفة لتعطيل إتحاد الكرة عن إتخاد إجراء بعدم قيد اللاعب لحين تقديم المستندات التي أشارت اليها المذكرة ، وإعتبر هذا الإجراء محاولة لكسب الوقت خلال فترة الريبة “الفترة المتبقية على غلق باب القيد”.

 

وطالب المستشار القانوني لنادي نجوم المستقبل في مذكرة سيتقدم بها بالإتحاد المصري لكرة القدم صباح الغد “الخميس” بتشكيل لجنة عاجلة لشئون اللاعبين بالإتحاد يحضرها أطراف النزاع الثلاث “نادي نجوم المستقبل ، النادي الإسماعيلي ، اللاعب إبراهيم حسن” ، ومع كل طرف المستندات الخاصة به ، وذلك قبل نهاية يوم الثلاثاء 31 يوليو 2018 موعد إغلاق باب القيد ، حتى يتمكن إتحاد الكرة إصدار رأيه القانوني في شكوى نادي نجوم المستقبل ومذكرة النادي الإسماعيلي ، والبت في قيد اللاعب إبراهيم حسن من عدمه.

 

وحذر المستشار القانوني لنادي نجوم المستقبل من خطورة الإنصياع لتلك الحيلة من النادي الاسماعيلي ، حيث إن تلك الحيلة قد يترتب عليها أضرار جسيمه لا يمكن تدارك اثارها تقع على نادي نجوم المستقبل ، الأمر الذي يتطلب سرعة تشكيل لجنة لشئون اللاعبين مع جميع الأطراف للبت الفوري في هذا الموضوع.

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق