ط
أخبار متنوعة

مسلسل “بالحجم العائلي” يلجأ لوحدة تصوير ثانية للحاق بـ”سباق رمضان”

كتبت: أميمة أحمد ماهر

 

 

لجأ فريق عمل مسلسل “بالحجم العائلي” إلى وحدة إخراج ثانية لزيادة ساعات تصوير العمل والإنتهاء من الجزء الأكبر منه قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وقد انتهى فريق العمل من تصوير 60 % من الأحداث في مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر، ومن المقرر أن يعود الفريق إلى مرسى علم خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير بعض المشاهد في أحد الفنادق بالمدينة.

وتسلم المخرج “سعد هنداوي” مهمته لقيادة وحدة التصوير الثانية، بالإضافة إلى عملية مونتاج الحلقات الأولى لتسليم الحلقات الجاهزة للعرض في موعدها المقرر، ويتولى أيضاً تصوير المشاهد التي لا يشارك فيها الفنان “يحيي الفخراني” والفنانة “ميرفت أمين”.

بينما تقوم مخرجة العمل “هالة خليل” بتصوير نحو  17 ساعة يومياً في الوقت الحالي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية “نادر” سفير سابق، ومتقاعد عن العمل، وبسبب حبه للأكل يقرر أن يفتح مطعماً داخل أحد الفنادق الكبرى لتقديم عدة وجبات مختلفة، ولديه 4 أبناء، ومتزوج من النجمة ميرفت أمين، حيث تتوتر العلاقة بينهما، وهو ما يؤدي إلى نشوب خلافات دائمة بينهما، فهو شخص عاشق للحياة، وهي امرأة ملتزمة وصارمة في الحياة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: “يسرا اللوزى، سامي مغاوري ، أحمد مجدى، ندا موسى، ركين سعد، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، شيماء سيف، أحمد كرارة، محمد مهران، عمرو صالح، ديانا هاشم” وهو من تأليف محمد رجاء ، وإخراج هالة خليل.

زر الذهاب إلى الأعلى