ط
أخبار متنوعة

المصور والعالمي شاروخان العرب ” أكرم العيسوي ” يدخل إلى عالم التمثيل من أوسع أبوابه

رنا هشام

توجه أفضل مصور أردني ” اكرم العيسوي ” الى عالم التمثيل بعد عشرات العروض من عدد من الدول العربية ، ليتخد قراره بثلاث اعمال عربية ما بين السينما والدراما في شهر اغسطس .

القرار اتى بعد دراسة عميقة بواقعية قدراته و ما اقنع ” العيسوي ” الدخول هذا العالم بجانب خبرته الكبيرة بالوسط الفني كمصور محترف وارتباط أسمه كمصور عالمي لمجلات عالمية ، بأن النص المقدم له قوي جدا ويضم من الخبرات ما يكفي لتكون بدايته مع أهل الفن .

وسيبدأ اكرم العيسوي في 2 اغسطس تصوير فيلم امرأتي روائي تكتم عن تفاصيله لكن صرح بشكل خاص لموقع ” باباراتزي “، بأن الفيلم سيكون مفاجأة لكل جمهوره العريض ، ومن ثم سيبدأ تصوير فيلم قصير من بطولته يدخل فيه منافسة في مهرجان المغرب السينمائي الدولي للأفلام القصيرة حيث تم قبول الفيلم كنص ، واما عن العمل الثالث فهو الهيد « مسلسل أردني مثقل بالنجوم العربية » سيبدأ تصويره في نفس الشهر .

الجدير بالذكر ان اكرم العيسوي أكد أنه لن يترك عالم التصوير ابدا ولا يتوقع ان يتأثر ، ما ان ينهي تصوير عمله الثالث سيتوجه لتصوير جلسة تصوير عالمية مع مجلة عالمية اخترته بانفراد عربيا ليكون ممثل الشرق الأوسط الوحيد بهذه السلسلة التي سيتم عرضها باكبر المجلات العالمية .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى