أخبار متنوعة

المطرب الشاب مصري يطرح أغنية “سلملي عالندالة” ..ويتعاقد على تتر مسلسل جديد

كتب/ حسام صلاح
طرح المطرب الشاب مصري، دويتو غنائي بعنوان “سلملي عالندالة” من ألبومه الجديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي و موقع “اليوتيوب”، وشاركه في الغناء المطرب الشعبي هاني فاروق، واستطاعت الأغنية أن تتخطي حاجز الـ500 ألف مشاهدة عقب طرحها بساعات قليلة.
الأغنية من كلمات حمديه التيتي، وألحان هاني فاروق، وتوزيع نوار البحيري، ومن إنتاج شركة Brief وإدارة أعمال الشاعر، وتم تسجيلها خلال يومين في استوديو التكامل بالجيزة.
ويضع “مصري” حاليًا اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، حيث انتهي من تصوير 3 أغاني على طريقة الفيديو كليب من الألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة، كما انتهي أيضًا من تسجيل أغنيتين مع نجم المهرجانات غاندي.
جدير بالذكر أن الألبوم يتضمن 12 أغنية متنوعة، ويتعاون خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: محمد قماح، ود. مصطفي العسال، وسلامة علي، وأحمد عزت، وأبو صابر ومانو وغيرهم.
على صعيد آخر، يستعد “مصري” لتسجيل أغنية تتر مسلسل جديد – لم يتم الاستقرار على اسمه حتي الآن – خلال الأيام القادمة، وهي من كلمات سلامة علي، وألحان د. مصطفي العسال، وتوزيع جيزو، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على منصة شبكة “نتفليكس” في العام المقبل.
لينك الفيديو:
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق