ط
رياضه

مالك بيراميدز يقرر تغيير الإدارة بالكامل وينتظر موافقة هؤلاء

كشف مصدر بنادي بيراميدز، اليوم الأحد، عن قرار من الإماراتي سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز برحيل الثلاثي ممدوح عيد وعمرو بسيوني وهاني سعيد من الإدارة عقب نهاية الموسم.

وأضاف المصدر في تصريحات  اليوم الأحد، أن مالك بيراميدز تواصل مؤخرًا مع الثلاثي عماد متعب ومحمد فضل وأيمن يونس لتولي إدارة النادي في الموسم المقبل.

وأشار المصدر – الذي رفض الكشف عن اسمه – إلى أن الشامسي ينتظر موافقة الثلاثي لتحديد مناصبهم والصلاحيات لهم خلال الفترة المقبلة لتحسين أوضاع الفريق على المستوى الإداري.

ونوه المصدر، أن قرار الشامسي نحو تغيير الإدارة أصبح نهائيًا، لكن ينتظر نهاية الموسم خاصة بعد الأزمات التي حدثت بين اللاعبين والإدارة الحالية.

وكان بيراميدز وصل إلى دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب إنيمبا النيجيري بالفوز عليه بنتيجة (5-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز بمنافسه الرجاء البيضاوي المغربي في لقاء ثأري بعد تفوق عملاق “الدار البيضاء” على بطل مصر في دور المجموعات بالفوز في المغرب (2-0) ثم (3-0) في مصر.

وعلى مستوى الدوري، يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 21 مباراة بمسابقة دوري we المصري

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى