الرئيسية » أخبار متنوعة » الملكة يجمع نجوم الوطن العربي في بث إذاعي مشترك

الملكة يجمع نجوم الوطن العربي في بث إذاعي مشترك

وليد شفيق

جمع برنامج “الملكة” التي تقوده سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، عدد من نجوم الصف الأول من كافة أنحاء الوطن العربي لدعم البرنامج .
ويهدف برنامج “الملكة” إلى خدمة المسؤولية الإجتماعية حيث يسلط الضوء على التجارب الإنسانية والمبادرات التي من شأنها خدمة المجتمع المدني، وقد دخل البرنامج في أسبوعه الخامس في بث مشترك على مجموعة من القنوات العربية الفضائية من بينها (النهار من مصر، الجديد من لبنان، رؤيا من الأردن، الراي من الكويت، الشرقية من العراق، وغيرها العديد من القنوات التلفزيونية) .
وستبدأ اليوم السبت أولى حلقات البث الإذاعي المشترك للبرنامج الذي حقق نجاحاً باهراً في حلقاته الأولى خلال الأسابيع الماضية على الشاشات العربية، حيث ستشارك في بث النسخة الإذاعية من البرنامج 16 إذاعة عربية من كافة أنحاء الوطن العربي.
وقد جاءت نسخة البث الإذاعي المشترك التي صممت بشكل يتناسب والمحطات الإذاعية، لتكمل الأهداف المرجوة لبرنامج ا”لملكة” الذي استقبل أكثر من 30 ألف طلب للمشاركة من كافة أنحاء الوطن العربي، وسيبث البرنامج على عدد من الإذاعات منها (نجوم اف ام من مصر، مكس اف ام من السعودية، مكس اف ام من الامارات، جرس سكوب من لبنان، هلا اف ام من الأردن، ام اف ام من المغرب، جوهرة اف ام من تونس، جوهرة اف ام من ليبيا، شمس اف ام من فرنسا، أم راديو من العراق، هلا اف ام من السودان، مزاج اف ام من الأردن، ايرام من اليمن، اذاعة أجيال من فلسطين) .
كما يستضيف البرنامج كل حلقة نجم في عالم الغناء ليقدم مشاركة لديها مبادرة أو فكرة لمشروع يخدم المجتمع، ومن أهم النجوم المشاركين في هذا الحدث (الفنان وليد توفيق، الفنان محمد عساف، الفنان هشام الحاج، الفنان عبد الله رشاد، الفنان فهد الكبيسي، الفنان علي عبد الستار، الفنان سامح يسري).
الجدير بالذكر أن برنامج الملكة هو أول فورمات عربية لبرنامج تلفزيوني يسلط الضوء على التجارب الإنسانية والمبادرات التي من شأنها خدمة المجتمع المدني .13227083_625545670927925_4883299151645820918_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الاربعاء… الفنانه لطيفه فى ضيافه برنامج “كبر دماغك” على نغم اف ام .

تحل المطربة التونسية لطيفة، الأربعاء المقبل، ضيفة ببرنامج “كبر دماغك” وذلك الساعة الرابعة عصرا، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *