الرئيسية » أخبار متنوعة » المنتج محمد عبد الحميد : سعداء بانتشار فكرة تياترو مصر

المنتج محمد عبد الحميد : سعداء بانتشار فكرة تياترو مصر

وليد شفيق

أكد المنتج محمد عبد الحميد على سعادته بإقبال عدد من شركات الإنتاج على تقديم عروض مسرحية على شاكلة عروض تياترو مصر التي كان لهم السبق في تقديمها للجهور المصري .
وقال المنتج محمد عبد الحميد: ” انتشار فكرة تياترو مصر أمر يدعو للفخر والتفاؤل أيضا، ليس فقط لعودة الرواج للمسرح ولكن لكوننا أول من تصدر المشهد وتحمل المجازفة لانعاش المسرح من جديد وبالفعل وفقنا تماما وعادت الحياة للمسرح الخاص بعد أن كانت شبه معدومة”.
وأضاف عبد الحميد: ” تعدد العروض المسرحية مهم جدا لتجديد روح الحياة الفنية بوجوه جديدة وإعادة وجوه فنية مجددا للعمل مرة أخرى وهذا تماما ما حدث مع الموسم الأول والثاني لتياترو مصر، فقد قدمنا وجوها جديدة أصبحوا هم نجوم السينما والدراما حاليا ولهم أفلامهم ومسلسلاتهم الناجحة وأعدنا الفنان أشرف عبد الباقي مجددا، كما تكرر الأمر في الموسم الثالث بعدما قدمنا جيل جديد ووجوه شابة أعتقد أنها ستعلن عن نفسها بقوة في السينما والدراما خلال الفترة القادمة”.

وحول المنافسة أكد عبد الحميد أن التعددية والمنافسة الشريفة مظاهر صحية جدا للصناعة لأن كل منتج وفنان ووجه جديد سيقدم أفضل ما عنده والمستفيد الأول والأهم هو المشاهد الذي يتم كل ذلك من أجله .
وأخيرا أكد عبد الحميد أن كثير من المفاجآت يقوم بتحضيرها هذه الفترة وسيعلن عنها خلال الأيام القادمة .1

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الثلاثاء… عرض «زهرة الشمس» اليابانية على مسرح دار الأوبرا

تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، بالتعاون مع سفارة اليابان بالقاهرة، وبدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *