عالم المراة

“المنتو” من أكثر قطع الملابس التى تتصدر شتاء هذا العام… اليكى طريقه ارتداء”المنتو” الجملى عشان تكونى على الموضه

“المنتو” من أكثر قطع الملابس التى تتصدر شتاء هذا العام فهو يجمع بين الأناقة وبين التدفئة، لذلك يعد الاختيار الأمثل بالنسبة للنساء، ولكن بعيداً عن اللون الأسود والرمادى ” الجملى” يقتحم عالم ” البلاطى” ، وفى هذا التقرير نقدم لكِ 5 طرق مختلفة لارتداء  ” المنتو” الجملى وتوفيقه مع الألوان الأخرى.

1.يمكنك أن ترتدى الـmanteau الجملى على بلوفر أسود وسروال أسود أيضاً لتبرزى جمال اللون، ويفضل أن ترتدى ومعه حزام بارز وحذاء كعب عالى، ويمكنك أن تحملى حقيبة سوداء أو جملى، وهذا الاستايل مناسب للعمل.

 

2. إن كان لديك خروجة مع صديقاتك فى الصباح، يمكنك أن تختارى البالطو الجملى مع التونيك وعليهما الجينز ومعهم الهاف بوت سواء بكعب أو بدون.

 

3.يمكنك أن ترتدى البالطو أيضاً على الشيميز سواء المخطط أو المنقوش، ويمكنك أن تضعى الشيميز بالداخل مع الجينز والحقيبة اليد لمظهر كلاسيكى رائع.

4.اختارى البالطو القصير مع البادى الـbasic أو البادى المخطط وعليهما الجينز الفاتح فليس شرط أن يكون البالطو طويل للغاية بل يمكن أن يكون بطول الجاكيت العادى أو أطول قليلاً.

5.إن كان لديكى مناسبة يمكنك أن تختارى الجيب القصيرة وأسفلها شراب opaque وهو الشراب الغامق وعلى الجيب اختارى البادى الـbasic أى السادة وعليهم الـmanteau الطويل أو القصير.

الوسوم

fathy elhosary

صحفى وشاعر القلم صديقى والكاميرا توأمى فبالقلم اسجل مشاعرى وبالكاميرا ألتقط مواطن الجمال فى الطبيعة وما خلق الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق