ط
محليات

النائبة غادة عجمى تراجعت عن مشروع حظر النقاب بسبب الانقسام فى الشارع المصرى وليس بسبب اى ضغوط

أعلنت النائبة غادة عجمي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، تراجعها عن تقديم مشروع قانون منع ارتداء النقاب في الإدارات الحكومية والأماكن العامة، لمجلس النواب.

وقالت عجمي، في تصريح لـ«المصري اليوم»، إنها فوجئت فور إعلانها عن مشروع القانون بحدوث انقسام مجتمعي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهجوم متبادل بين المؤيدين والمعارضين لمشروع القانون، مما أحزنها بشكل كبير، بالإضافة إلى حالة من الجدل في وسائل الاعلام، مما تسبب في حالة غضب لم تكن تتمناها.

وأضافت: «لا أتمني لمصر إلا الخير، وأنا نائبة عن الشعب»، مؤكدة على أنها لم تتعرض لأية ضغوط سواء كانت أمنية أو من فصيل سياسي، قائلة: «النواب لا يملي عليهم، ولا يتلقوا تعليمات، ولا يخضعوا لأي ابتزاز مهما كان».

وشددت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب على أن هجوم الجماعات الدينية والتنظيمات الإرهابية لمشروع القانون عبر وسائلهم الإعلامية لم يكن دافعا لتراجعها، وإنما ما رصدته من انقسام بين المواطنين العاديين حول المشروع هو السبب الرئيسي في قرارها بالتراجع عن تقديم مشروع القانون لمجلس النواب.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى