حوادث

النابة تأمر بحضور زوح اتهم زوجته بالزنا وتصوير 73 مقطعا أباحيا

أمر محمد جعفر، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بطلب جزار، يقيم كفر الشيخ، لسؤاله في واقعة اتهام زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص بالخارج، وتصويرهما 73 مقطعًا إباحيًا بإحدى الدول العربية، وذلك؛ لتقديم المقاطع والصور والمحادثات الصوتية سند الاتهام، لإرفاقها في التحقيقات.

وكانت نيابة بندر كفر الشيخ، استمعت بجلسة تحقيق أمس الثلاثاء، للجزار صاحب الشكوى، وأكد مصدر في نيابة بندر كفر الشيخ، لـ”مصراوي”، أنه لم يصدر قرار بفحص مقاطع الفيديو الإباحية حتى وقتنا هذا، لعدم استلامها من الشاكي، وبناء عليه صدر قرار من النيابة باستدعاء الزوج بجلسة تحقيق السبت المقبل؛ لتقديم الفيديوهات سند الاتهام.

وقال الزوج في بلاغه إنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق الواتس آب صورًا عارية لها، وبناء عليه حرر المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الإنترنت.

وأضاف الزوج أنه نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على العبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعًا لفيديوهات إباحية تظهر فيه وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما يجرى العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق