ط
رياضه

رئيس وكالة محافحة المنشطات . تناول وليد سليما نجم الأهلى للمنشطات إشاعة كاذبة

نفى الدكتور حازم خميس رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات إذاعية ما تردد عن إيجابية عينة لاعب الأهلي المخضرم وليد سليمان كما تحدثت بعض المواقع ووسائل الإعلام.

وأضاف خميس أن الفترة ما بين عامي ٢٠٢٠ و٢٠٢٢ شهدت إيجابية ٧ عينات بينهم لاعبان فقط في الدوري الممتاز ومن بين اللاعبين الاثنين كريم بامبو الذي تم إعلان إيقافه بالفعل، وبالتالي يتبقى لاعب واحد فقط لم يتم إعلان هويته.

وأكد رئيس «النادو» أن اللاعب الذي لم يعلن اسمه حتى الآن لا ينتمي لأي من فريقي الأهلي والزمالك، كما رفض التعليق على اسم عبدالرحمن عامر حسين لاعب سموحة الذي تردد بدوره، مشيرا إلى أن إعلان اسم اللاعب سيتم بعد اتخاذ قرار الإيقاف بشكل نهائي كما تم في وقت سابق مع كريم بامبو.

واختتم خميس تصريحاته بأن هناك سعيًا لاعتماد المعمل المصري بشكل كامل هذا العام، ما سيوفر ٢٧ مليون جنيه سنويا لخزينة الدولة، حيث سيكون ثالث معمل معتمد كليا في المنطقة بعد معملي جنوب أفريقيا وقطر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى