رياضه

النادى الأمريكى .كارتيرون رحل لتدريب أحد افضل أندية العالم


قدم نادي فينيكس رايزينج الأمريكي الشكر لمدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عقب فسخ التعاقد معه وانتقاله لتدريب الأهلي بداية من الموسم المقبل .

وكان النادي الأهلي قد أعلن اليوم عن توصله لإتفاق يقضى بتولي كارتيرون تدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل خلفا لحسام البدري ، على أن يصل إلى القاهرة خلال ساعات لتقديمه إلى وسائل الإعلام

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأمريكي، تقريرا حول انتقال كارتيرون لتدريب الأهلي، مؤكدين أن المدرب الفرنسي انتقل لتدريب احد أكبر الأندية العالمية لكرة القدم.

كما تضمن تقرير موقع النادي الأمريكي، الحديث عن تاريخ النادي الأهلي الكبير في كرة القدم المصرية والأفريقية، مؤكدين أن النادي الأحمر يمتلك تاريخا عريقا وشعبية كبيرة، بالإضافة إلى رصيد كبير من البطولات المحلية والقارية، تجعله أحد أفضل الأندية في أفريقيا والعالم.

وواصل مسئولو نادي فينيكس رايزينج، إشادتهم بالاهلي مؤكدين أنه يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري الممتاز بـ40 لقبًا، و36 لقبًا لبطولة كأس مصر، و10 ألقاب لبطولة السوبر المحلي، إلى جانب رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في 8 مناسبات، إلى جانب 4 ألقاب لبطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، ولقب وحيد لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، و6 ألقاب لبطولة السوبر الإفريقي، بالإضافة للإنجاز التاريخي بتحقيق برونزية كأس العالم للأندية في عام 2006.

كما تضمن تقرير النادي الأمريكي، تصريحات للمدرب الفرنسي الذي أبدى سعادته عن الفترة التي تواجد بها في قيادة فريق فينيكس رايزينج، خلال العام الماضي ليقود الفريق نحو تحقيق 71 نقطة في بطولة الدوري الأمريكي.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق