حوادث

النيابة تفرج عن السيدة المتهمة بخطف سما لتوافر حسن النية ودفاع الطفلة عنها

شهدت واقعة اختفاء الطفة “سما” بنت الـ9 سنوات في محافظة الإسكندرية، تطورات جديدة، بعد تولي النيابة العامة التحقيقات في ملابسات الواقعة، وثبوت براءة السيدة المتهمة باختطاف الفتاة.

وقرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، إخلاء سبيل المتهمة باختطاف الطفلة “سما ” من أمام منزلها بمنطقة سيدي بشر قبلي، بعدما تبين حسن نيتها وعدم وجود نية الخطف.

وأمر المحامي العام لنيابات المنتزه، بتسليم الطفلة إلى والدتها بعد أخذ تعهد عليها بحسن رعايتها، وإعداد تقرير أخصائي اجتماعي عن الأسرة والطفلة للتأكد من حسن رعايتها.

وكشفت التحقيقات في القضية التي حملت رقم ٨٨٢٣ لسنة ٢٠١٩ إداري أول المنتزه، أن المتهمة حسنة النية ولا يوجد قصد في خطف الطفلة، بعدما تبين أنها ذهبت رفقتها بسبب سوء معاملة والدها وزوجته.

وفي مقطع فيديو جرى تداوله عبر صفحات “فيسبوك” ظهرت الطفلة “سما” لتدافع عن السيدة المتهمة باختطافها، مؤكدة أنها هربت من المنزل بسبب قيام والدها وزوجته بضربها.

وأضافت الطفلة أنها شاهدت المذكورة في الشارع وطلبت منها في بادئ الأمر الاتصال بجدتها للذهاب إليها، وبعدها طلبت منها أن تذهب معها إلى منزلها خوفا عليها من الجلوس في الشارع بمفردها، مشيرة إلى أنها لاقت لديها المعاملة الحسنة

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق