أخبار النجوممواضيع

الهام شاهين: الاخوان المسلمين حولوا مصر لمستشفى كبير للمجانين

كتب/خالد فؤاد
للتواصل مع المجلة
elhosaryfathy@yahoo.com4

(بعد ان تأكد خروجها من السباق الرمضانى، لعدم استقرارها على عمل جديد تطل به على الجمهور فاجئتنا الفنانه الكبيرة الهام شاهين باستقرارها على مسلسل جديد فى السباق الرمضانى هو (نظرية الجوافة) تأليف واخراج مدحت السباعى ويشاركها بطولته هشام سليم والراقصة دينا والفنانات الشابات اروى جودة واميرة هانى.

 

حول موضوع المسلسل والشخصية التى تجسدها ضمن احداثه، واسباب تأخرها فى اختيار جديدها بهذا الشكل، وكيفية التغلب على ضيق الوقت حيث لم يتبقى على قدوم الشهر الكريم سوى اسابيع قليلة التقينا بها وكان حوارنا الشامل معها.

بالطبع اتفق معكم فى ان عامل الوقت فى تصوير اى مسلسل درامى هام للغاية، فكلما بدأ التصوير مبكرا كلما ساعد هذا فى انجاز العمل بالشكل المطلوب وتمكن صناعه من حجز اكبر عدد ممكن من القنوات له.

هكذا بدأت الهام شاهين حديثها معنا وواصلت: وقد اعتدت على هذا فى معظم اعمالى السابقة فكنت ابدأ تصويرها قبل قدوم الشهر الكريم بستة وسبعة شهور وهو مالم يحدث هذا العام ليس لشئ سوى اننى لم استطع العثور على سيناريو جديد اومختلف يغرينى بتقديمه.

فكل الاعمال التى تم عرضها علئ والكلام على لسان الهام شاهين لم اجد من بينها مايغرينى بتقديمه حتى عثرت على المسلسل الجديد فوافقت عليه على الفور.

وعن عامل ضيق الوقت تقول الهام شاهين: اعرف ان الموضوع سيكون مجهدا لى ولكل فريق العمل بلا شك حيث اننا سنكون مضطرين لمواصلة الليل بالنهار، فمن المفترض الا تتجاوز مدة تصوير العمل حاجز الشهر، وقد اتفقنا على عدم الارتباط باى اعمال اخرى لنتمكن من انجازه فى الفترة المحددة ويستطيع المخرج من اجراء عملية المونتاج والمكساج لهما.

 

وتنتقل الهام شاهين للحديث عن قصة المسلسل فتقول: المسلسل تدور احداثه فى اطار كوميدى حول الواقع المؤلم الذى اصبحنا نعيشه منذ قيام ثورة 25 يناير.

فاجسد ضمن احداثه شخصية طبيبة نفسية تفاجأ بأن عدد المرضى الذين اصبحوا يترددون على عيادتها اكثر بكثير مما كان عليه الحال من قبل، وتكتشف ان هذا نتيجة طبيعية للواقع الذى اصبح غير مستقر مما يؤدى لاصابة الكثيرين بحالة من العته والجنون والنتيجة ان مصر اصبحت عبارة عن مستشفى كبيرة للمجانين فى ظل حكم الاخوان المسلمين.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق