أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

الهلال الأحمر الإماراتي يختتم زيارتة لمحافظة الضالع بلقاء محافظها  

Share Button


كتبه/  رعد الريمي
التقى محافظ الضالع  ، فضل الجعدي وفد الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم  بديوان المحافظة عقب استكمال فريق الهلال الإماراتي زيارته التي قام بها لدراسة جملة من المشاريع الخدمية المخصصة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي لمحافظة الضالع.
 حيث تنقل فريق الهلال الإماراتي في مختلف مديريات الضالع للإطلاع على احتياجات المرافق والخدمات والاستماع إلى جملة من العراقيل التي تعيق العمل و تحد من تطوره في المحافظة .
 وفي اللقاء عبر محافظ الضالع عن تقديره لما تقدمه دولة الإمارات للمدن المحررة و شكر  هيئة الهلال الإماراتي على استجابته لما تم رفعه من قبل السلطة المحلية باحتياجات المحافظة في مختلف القطاعات  .
 من جانبها شكرت منسقة المشاريع في هيئة الهلال الإماراتي “ايات عوذلي” مدراء و ممثلي المرافق الحكومية في الضالع على تسهيل عمل فريق الهلال.
 ويعد لقاء فريق الهلال الإماراتي بقيادة السلطة المحلية للتنسيق لتنفيذ سلسلة من المشاريع في المحافظة في مختلف المجالات بدعم من الهلال الإماراتي منها إعادة تأهيل المؤسسات الحكومية  و دعم قطاع التربية و التعليم بما يلزمه للارتقاء بالعملية التعليمة إلى جانب تحسين الطرقات في المحافظة .

 

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2017/01/03 5:08م تعليق 0 24

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*