رياضه عالمية

الهلال يهزم الترجى بهدف ويتأهل لنصف نهائى أندية العالم

تأهل الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، بعدما تغلب على الترجي التونسي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “جاسم بن حمد”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وجاء هدف الهلال الوحيد عن طريق جوميز في الدقيقة 73 ليضرب الزعيم السعودي موعداً مع فلامنجو البرازيلي في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء فى تمام السابعة والنصف.

ولعب الهلال بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 86 بعد طرد لاعبه محمد كنو الذي حصل على “إنذارين” في غضون 3 دقائق.

جاءت تشكيلة الهلال كالآتى عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك، علي آل بليهي، جانج سو، ياسر الشهراني، جوستاف كويلار، محمد كنو، أندريه كاريلو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، عمر خريبين.

في جين جاءت تشكيلة الترجي كالتالي، معز بن شريفية في حراسة المرمى – سامح الدربالي – إلياس الشتي – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – فوسيني كوليبالي – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – إبراهيم واتارا – حمدو الهوني.

ويسجل الهلال الظهور الأول في التاريخ بمسابقة كأس العالم للأندية، بعدما توج بلقب دوري أبطال آسيا هذا العام بعد غياب دام 19 عاماً، فيما يسجل الترجي التونسي الظهور الثالث في مونديال الاندية على مدار التاريخ والثاني على التوالي بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق