ط
رياضه

الخطيب يتدخل وينهى صفقة سيرينيو والإعلان فى خلال أيام

نجح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في تدعيم صفوف الفريق بالصفقة السوبر التي طلبها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

وتواصل الخطيب مع مسئولي صن داونز من أجل اتمام الصفقة بعدما أخذت وقت طويل من المفاوضات وباتت قريبة من الفشل بعد المطالب المالية لمسئولي الفريق الجنوب إفريقي التى كانت تصعب مهمه الأهلي في ضم اللاعب.

ونجحت مفاوضات الخطيب في ، ضم اللاعب الأوروجواني جاستين سيرينو من فريق صن داونز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وحصل مسئولو الأهلي على خدمات اللاعب، بعد مفاوضات كبيرة من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات وتدخل محمود الخطيب مع إدارة صن داونز في الفترة الماضية، خاصة بعد رغبة اللاعب بالانضمام للأهلي والعودة للتدريب تحت قيادة بيتسو موسيماني مديره الفني السابق في صن داونز.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، اتمام الصفقة بشكل رسمي، وانضمام اللاعب لمدة 3 مواسم، مقابل 3 مليون دولار.

وكان سيرينو تمرد على صن داونز في الفترة الماضية، ورفض المشاركة في التدريبات، رغبة في الرحيل عن الفريق، واشتد الأمر على مسئولو النادي الجنوب أفريقي، بعد رفض اللاعب المشاركة في مباراة دوري أبطال أفريقيا، وخروجه من القائمة، حتي يحق له اللاعب مع الأهلي في دوري الأبطال الموسم الحالي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى