الرئيسية » عالم المراة » اليكى مجموعه من الفساتين باللون الزيتى لتختارى ما يناسبك لفصل الشتاء

اليكى مجموعه من الفساتين باللون الزيتى لتختارى ما يناسبك لفصل الشتاء

اللون الزيتى من أكثر الألوان التى ظهرت خلال موسم صيف 2017، البنات والسيدات كان لديهن هوس بارتدائه، والذى تنوعت موديلاته بين الجواكت والفساتين والجيبات والتيشرتات، ونشر موقع  pinterest عددا من الفساتين باللون الزيتى التى يمكن أن تختارى منها ما يناسبك للشتاء.

ويمكن تنسيق اللون الزيتى مع عدد من الأولوان الأخرى، مثل الأحمر الداكن والسيمون، واللون النبيتى، والبيج ، والأسود، والهافان، ويتنوع اللون الزيتى فى الروسومات التى تشكله مثل “المخطط أو المنقط أو المشجر”

 

فساتين قصيرة

فستان باللون الزيتى قصير، يمكن ارتداؤه على ” بوت” وهو الشكل المفضل لدى الكثير من الفتيات لإظهار جمالهن وأنوثتهن خلال الشتاء، الذى غالبا ما تكون ألوانه داكنة، ويمكن ارتداء بوت باللون الهافان، فاللونان الزيتى والهافان يبرزا بعضهما البعض بشكل جيد ومتناسق.

 

 

الفستان الطويل:

 تفضل بعض السيدات ارتداء الفستان الطويل فى فصل الشتاء للحصول على تدفئة أكبر، خاصة أن بعضهن يلجأن إلى نوع قماش يتسم بالصلابة ليتحمل البرد والمطر.

 

 

فساتين السهرة:

الحيرة غالبا تكون عنوان اختيار الفتيات لفستان سهرة فى الشتاء، ويصبح الاختيار صعبا بين عدد من الألوان والموديلات والأقمشة أيضا، وتعد “القطيفة” من أكثر الاختيارات المناسبة لفستان السهرة خاصة إذا كان باللون الزيتى الداكن لأنه يبرز جمال وفخامة هذا النوع من القماش.

فساتين كاجوال:

لا يعنى قدوم الشتاء أن تتنازل المرأة عن شياكاتها وسهولة حركتها، فيمكنها ارتداء بعض الفساتين المناسبة للخروج فى أثناء النهار مثل الذهاب للعمل أو الجامعة، ويمكن ارتداء” ليجين” إذا كان الفستان قصيرا فى حال كثرة الحركة.

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

لو فرحك قرب. وانتى من محبى فتره التسعينيات .. اليكى 5 ملامح لعروسة التسعينيات رجعت موضة فى 2018 تعرفى عليها

بالرغم من مرور أكثر من 20 سنة على هذه التقاليد التسعينياتية إلا أن عروس 2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *