الرئيسية » عالم المراة » اليكى.. 5 طرق مختلفه تلبسى بيها الجاكيت الجلد فى كل المناسبات

اليكى.. 5 طرق مختلفه تلبسى بيها الجاكيت الجلد فى كل المناسبات

يعد ارتداء الجاكيت الجلد من الطقوس التى تحرص عليها كثير من الفتيات خلال فصل الشتاء، ولأنه من قطع الملابس المريحة والأنيقة فى نفس الوقت تقع أغلبهن فى حيرة ويفكرن جيداً قبل أن يقع اختيارهن عليه فى بعض المناسبات، ويتساءلن عن كيفية ارتدائه بطرق مختلفة، ويجهلن أن له استخدامات وستايلات متعددة، حيث يمكنك ارتدائه ليس فقط على بنطلون، ولكن أغلب قطع الملابس الموجودة فى خزانتك، فتعرفى معنا على طرق ارتدائه.

1.الجاكيت الجلد على البلوفر:

يمكنك أن ترتدى الجاكيت الجلد وتحته بلوفر أى لون حسب تفضيلك واحرصى ىعلى أن يتماسى مع لون الجاكيت، ومعهما الجينز السكينى مع الهاف بوت أو البوت الذى تفضلينه، فهذا اللوك مناسب جداً لأيام الجامعة لأنه كاجوال جداً.

 

2.الجاكيت الجلد مع البلوزة البيزك:

يمكنك اختيار الجاكيت الجلد مع البلوزة الشيفون البيزك أو يمكنك أن تختارى البلوزة المنقوشة، وارتدى معهما الجينز السكينى مع البالرينا أو مع الكعب العالى، هذا اللوك مناسب جداً ويعد سيمى فورمال ويمكن ارتدائه فى العمل أو المقابلات الرسمية.

3.الجاكيت الجلد على الجمبسوت:

 

إذا كان لديكِ مناسبة صباحية، يمكنك أن تختارى الجمبسوت المنقوش المناسب للإطلالات الصباحية، واستكملى اللوك بارتداء الجاكيت الجلد الذى تتماشى ألوانه مع ألوان الجمبسوت، مع الكعب العالى أو البالرينا.

4.الجلكيت الجلد مع الشيميز:

الشيميز من قطع الملابس التى تعد بمثابة “الجوكر” فى خزانة أى فتاة، ويمكنك ارتدائه خلال فصل الشتاء بطرق مختلفة، فارتدى الجاكيت الجلد مع الشيميز الجينز أو الشيفون أو حتى المنقوش، واختارى معه حزان مناسب بعد وضعه بداخل البنطلون، هذا اللوك مناسب جداً مع البنطلون الأبيض أو الأسود والهاف بوت أو البوت أو حتى الكعب العالى، ويمكنك اختياره لخروجات الأصدقاء.

5.على الفستان:

تشعر الفتيات بحيرة شديدة أثناء اختيارهن للملابس التى يمكن ارتدائها فى المناسبات الشتوية، فإذا وقع اختيارك على الفستان اختارى معه الجاكيت الجلد الذى يمكنك التخلى عنه بمجرد وصولك للمكان الذى تقام فيه الحفلة، فهو سيضفى عليك إطلالة أنيقة وشيك، ويساعد فى حمايتك من البرد فى نفس الوقت، إذا كنت لا تفضلى ارتداء البالطو الطويل.

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

الجمبسوت موضة منتشرة جداً هذه السنة … تعرفى على طرق مختلفه لارتدائه فى الشتاء

كثير من الفتيات يعشقن متابعة الموضة والكثير منهن يعلمن أن الجمبسوت موضة جداً هذه السنة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *