الرئيسية » أخبار متنوعة » انطلاق أولى قنوات  نيو تي في نيتوورك قبل عيد الحب

انطلاق أولى قنوات  نيو تي في نيتوورك قبل عيد الحب

Spread the love

12714207_540326236131818_1522292266_n

مجـلة همســة / عباس عبد

أعلن  رجل الأعمال المصري   ”  د.سيد المناعي ” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن إنطلاق أولى قنواته الفضائية بإسم نيو أفلام ضمن شبكة قنوات نيو تي في نيتوورك خلال أيام وقبل عيد الحب بمجموعة مختارة من الأفلام العربية الحديثة والقديمة المصرية والأجنبية والكورية والهندية .

كما صرحت السيدة  ”  نانيس هنرى ” مسؤولة المبيعات ان القناة العامة ستنطلق خلال أسابيع وستشهد العديد من البرامج الجديدة والمتنوعة من داخل مصر وخارجها ، كما أنها ستقدم ابنتها الصغرى مورين في برنامج مع الطفل الموهوب عمرو السيد تحت اشراف الأستاذ الورداني عبدالحافظ.

وأعلن السيد ” شريف المهدي ”  مدير الإعلانات والتسويق ان للشبكة ميزانية خاصة للبرامج والأفلام والمسلسلات ، وقريبا سندخل بالإنتاج المشارك والإنتاج المباشر للدراما والسينما والبرامج الخاصة ، وأن القنوات المتخصصة ستنطلق تباعا خلال العام لتشهد قنوات نيو سينما ، نيو دراما ، نيو سبورت ، نيو نيوز ، نيو جينرال ، نيو ميوزيك .

وانه جاري الإتفاق مع العديد من الإعلاميين الشباب للإنضمام لشبكة قنوات نيو تي في . ولازال المجال مفتوح أمام العديد من الجنسين لكافة التخصصات عبر الايميل :

[email protected]  و [email protected]

وسيشهد الإفتتاح الرئيسي للقناة العامة حفل ضخم يحضره نخبة المجتمع من الفنانين والسياسيين والرياضيين والمثقفين سيعلن عنه في موعده.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

محمد صلاح يتبرع بـ8 ملايين جنيه لإنشاء محطة صرف صحي في قريته

Spread the loveوكالات:   تبرع الفرعون المصري “محمد صلاح” نجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *