أخبار متنوعة

انطلاق الماراثون الرمضاني وبداية موفقة لبعض المسلسلات

كتبت: أميمة أحمد ماهر

انطلق الماراثون الرمضاني لمسلسلات رمضان، وسط عدم تنظيم للخريطة التليفزيونية في معظم القنوات، حيث جرت العادة الاعلان عن مواعيد المسلسلات قبل بدء الشهر الكريم.

وبالرغم من التخبط في المواعيد الا أن هناك مسلسلات حققت نسب مشاهدة عالية ونالت إعجاب الجمهور، منها مسلسل رحيم وفوق السحاب ورسايل وكلبش 2.

وحققت الحلقة الأولى من مسلسل رحيم للنجم “ياسر جلال” نجاحاً كبيراً ، حيث تدور أحداثه قبل إندلاع ثورة 25 يناير مباشرة، بظهور رجل الأعمال “رحيم”، والذي يأتي بطائرة خاصة ويأمر صديقه المقرب ومدير أعماله “محمد رياض”،  بأن يحمل 3 صناديق كبرى ويهربها خارج مصر عقب قيام الثورة مباشرة، ويعرض المسلسل على قناة سي بي سي وشبكة قنوات “أون”، ويشارك في بطولته كل من: “ياسر جلال، نور، محمد رياض، حسن حسني، دينا، دنيا عبد العزيز”، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين واخراج محمد سلامة.

بينما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل فوق السحاب للنجم هاني سلامة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والبداية كانت في أخطر سجون موسكو بروسيا ومشاجرة بين “ماندو” الشخصية التي يقدمها بطل العمل هاني سلامة وأحد المساجين الروسيين، ثم انتقلت الأحداث للقاهرة حول استعراض الشخصيات الرئيسية للعمل حيث تظهر شخصية الفنان إبراهيم نصر والذي يجسد دور والد “هاني سلامة” فضلاً عن ظهور شقيقة ماندو والتي تسمى “سمكة”، وتجسدها “ميرنا نور الدين”، وزوجها والذي يجسده الكوميديان شادي الفونس، ثم تم الانتقال لمشاهد بودابست بين الفنان إيهاب فهمي ومني عبد الغني وإظهار مدي العنصرية في هذه الدول ضد المسلمين، المسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما تصدر هاشتاج مسلسلات رسايل للفنانة مي عز الدين، وكلبش 2 للفنان أمير كرارة، وأيوب للفنان مصطفى شعبان، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد عرض الحلقات الأولى.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق