أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

انهيار الإعلامية حياة الدرديرى على الهواء

Share Button

أمنية محمود

انهارت الإعلامية حياة الدرديري عند حديثها عن بعض الصور الفاضحة التي تم نشرها عنها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة ، وأزمتها مع بناتها .

وقالت خلال برنامجها “مصر اليوم” المذاع على فضائية “الفراعين” : “تاج على رأسي وعلى رأس كل شقيقاتي أننا من المحترمات ولكن مازال قلبي يبكي لما تعرضت له وتعرضت له بناتي في هذه الفترة وأدعو الله ان يرفع الظلم عني وعنهم”.
وتابعت “الله الحق دائمًا يعلي الحق ويحقق العدل، وأصبحت بناتي اليوم يفتخرن أنني أم لهن .. وإن كانوا سابقًا ينفون ولا يذكرون أن هن بناتي”، واجهشت في البكاء، لم تستطع استكمال الفقرة، واضطرت الخروج لفاصل .
وبعدها، قالت “تحملت انا وبناتي وأبني ما لم تتحمله أي سيدة .. فنشرت لي صور مخلة بكل أنواع الشرف على الانترنت واتهمت اتهامات مباشرة في شرفي .. وكانت ظروفي وقتها صعبة مما يتخيله أي إنسان .. لأنني كنت مازالت حديثة العهد في عالم الإعلام ولا يعرف تاريخي أحد”.screenshot_3

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/12/15 7:01م تعليق 0 645

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *