أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

اول صورة لاسرة فيلم “كايرو كاتي كوت” من الهند

Share Button

12342635_10156377939820457_2548175959649184995_n
كتب : أحمد حمدى

منتجة الفيلم زين الكردي الجيل الثالث لعائلة سينمائية وتهتم بصناعة النجوم الشابة.

أحمد بدوي: نسعى لخلق موسم سينمائي جديد كما صنعنا في “كابتن مصر” وفيلمنا اول فيلم مصري يتم تصويره في الهند بالكامل.

طرحت شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيو سينشري اول صورة تجمع اسرة فيلم” كايرو كاتي كوت”ومنتجة العمل زين الكردي ومدير عام الشركة احمد بدوي وفريق العمل بالهند حيث يواصل مخرجه معتز التوني تصوير مشاهده في مدينة مومباي الهندية.
وهو اول فيلم مصري يتم تصويره بالكامل في الهند. وتم الانتهاء من تصوير خمسين بالمئة منه حتى الان.

وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز واخراج معتز التوني وانتاج زين الكردي وبطولة محمد إمام وياسمين صبري واحمد فتحي وبيومي فؤاد وعدد من الوجوه الجديدة.
وكان مدير عام شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيو سينشري احمد بدوي قد قد زار اسرة الفيلم هو والمنتجة زين الكردي التي تمثل الجيل الثالث من عائلة بارزة سينمائيا تعمل في السينما المنصرية منذ ما يقرب من 66 عاما فهي ابنة المنتج والموزع وليد الكردي وحفيدة المنتج والموزع اسماعيل الكردي مؤسس شركة دولار.
وهي تدعم في انتاجها الجيل الجديد وتقدم عدد من الابطال للسينما المصرية كما حدث في فيلمها السابق”كابتن مصر”.
وهي تسعى دوما لانتاج الافلام التي تجمع بين القيمة الفنية العالية والنجاح التجاري كما حدث في فيلميها السابقين “ديكور” للمخرج احمد عبد الله و”قدرات غير عادية” للمخرج داوود عبد السيد الذي يعرض حاليا بدور العرض المصرية والعربية.
ويقول احمد بدوي مدير عام شركة دولار فيلم وفرعها الانتاجي نيو سينشري عن سبب اختيارهم للهند لتصوير احداث العمل أن الهند واحدة من الدول العالمية الكبرى في صناعة السينما و تنتج عدد ضخما من الافلام والفيلم سيشهد تعاون مصري هندي حيث سيشترك به ممثلين من الهند. واكد بدوي ان هذا التعاون سيكون فاتحة لتعاون اكبر فيما بعد.
واضاف احمد بدوي ان الفيلم يعد استمرار لتجربة وتوليفة الشركة الخاصة التي تتبعها منذ سنوات في منح الفرصة لعدد من المواهب والنجوم الصاعدة وخصوصا مع نجاح تجربة فيلم “كابتن مصر” وهي التوليفة التي يحاول البعض الان تقليدها والاستفادة منها.
ويضيف بدوي ان الفيلم لم يتم تحديد موعد عرضه تجاريا بعد وان كانت الشركة في طريقها لخلق موسم سينمائي جديد كما حدث من قبل مع فيلم”كابتن مصر”.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/12/12 10:25م تعليق 0 220

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *