رياضه

باتريس كارتيرون فى المؤتمر الصحفى .جئنا كى نحقق نتيجة إيجابية

تغطية / عبد الله السويسى

باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الأهلي ليس من أسلوبه إضاعة الوقت أثناء تقدمه في المباريات الرسمية، وأن الفريق يلعب كرة قدم، وأن هذا الأسلوب بعيد تماما عن الأهلي.

 
جاء ذلك ردا على أحد الأسئلة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة الغيني، للحديث عن مواجهة الغد أمام هورويا.
 
وأكد المدير الفني أنه سافر إلى غينيا؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق، وتسهل من مهمته في مباراة العودة التي تقام بمصر يوم 22 من الشهر الجاري.
 
وأشاد كارتيرون بحسن استقبال الشعب الغيني، مؤكداً أن الأمن متواجد بشكل مستمر مع الفريق منذ وصول البعثة إلى كوناكري.
 
ويلتقي الأهلي مع هورويا في السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
/////////////////////////////////////

 
وقال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه استعان بالمالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق قبل مباراة هورويا الغيني، التي تقام غدا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأوضح كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة الغيني، أنه تحدث مع مدافع فريقه «كوليبالي»، والذي سبقت له مواجهة فريق «هورويا» أثناء وجوده ضمن فريق «مازيمبي»، وقبل انتقاله إلى الأهلي، وأبلغه أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وحدد له بعض العناصر المتواجدة حاليا مع الفريق مثل رقمي 9 و27.
 
وكان كارتيرون، قد أكد من قبل أنه شاهد جميع مباريات هورويا قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا.
 
////////////////////////////////////////
 
وأضاف كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد الغيني: «هورويا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة إفريقيا، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام، والفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال داودا وكمارا، وهم يميلون إلى اللعب علي الطرفين الأيمن والأيسر».
 
وواصل كارتيرون حديثه عن هورويا قائلا: «الفريق يلعب بشكل جماعي، ولاحظت من خلال متابعة مبارياته أنه يستطيع العودة في حالة تأخره بهدف أو أكثر، وهو ما حدث خلال المباريات التي خاضها، وهذا إن يدل فإنما يدل على أن الفريق الغيني لديه الروح والإصرار».
 
ويلعب الأهلي مع هورويا الغيني بملعب الأخير في السادسة من مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
////////////////////////////////////////
باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين شاركوا من قبل في البطولات الإفريقية على مدار سنوات، ويملكون الخبرة للتعامل مع الصعوبات التي يواجهها الأهلي، خاصة في حالة وجود أمطار أو التواجد الجماهيري، وسوء أرضية الملعب .
 
وأكد كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد الغيني للحديث عن مباراة هورويا، أنه سعيد بالتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق باسم وقيمة النادي الأهلي.
 
وأوضح المدير الفني للأهلي، أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة في وقت واحد، وأنه مطالب بالفوز والتواجد في المركز الأول بكل بطولة، وهو أمر طبيعي نظرا لمكانة الأهلي.
 
//////////////////////////////////////////
حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن فريق هورويا الغيني، من الفرق المميزة، واستطاع التأهل إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق بحجم صن داونز الجنوب إفريقي، وهو ما يؤكد أن الفريق الغيني جدير بالاحترام.
 
وأضاف عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذى عُقد اليوم للحديث عن مباراة هورويا: «اعتدنا في الأهلي على احترام جميع المنافسين مهما كان اسم أو حجم النادي الذي نواجهه، وأن جميع اللاعبين في حالة جيدة من التركيز قبل مواجهة الغد».
 
وشدد كابتن الأهلي، على أن الفريق يسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنه في مباراة الذهاب أمام «هورويا» قبل مباراة العودة، وأن الأهلي يتطلع إلى الوصول لأبعد نقطة في البطولة الإفريقية.
 
وأشار عاشور، إلى أن الأهلي يسعى إلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ويريد العودة من جديد إلى المشاركة في كأس العالم للأندية.
 
وشدد كابتن الأهلي على أن جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق هم لاعبون كبار، وشاركوا في بطولات إفريقية من قبل، بما فيهم اللاعبون الذين يشاركون لأول مرة مع الفريق، حيث سبق لهم المشاركة مع المنتخبات في أجواء إفريقية.
 
واختتم حسام عاشور، كلامه مؤكدا أنه ليس قلقا من مواجهة الغد؛ بسبب الأمطار أو أي معوقات تواجه الفريق؛ بسبب وجود لاعبين داخل الأهلي على قدر من المسئولية والخبرة

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق