الرياضة

باتريس كارتيرون يعقد جلسة مع جهازه المعاون لدراسة مباراة تاونشيب البتسواني.

كتب\ عبدالله السويسي


الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع جهازه المعاون عقب وجبة الإفطار اليوم ،الأربعاء، لدراسة عدد من الامورالخاصة بمباراة تاونشيب البتسواني.

وحرص كارتيرون على الاجتماع بمحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان ، المدرب المساعد، ومصطفى كمال، مدرس حراس المرمى، والهولندي مايكل استجمام، مخطط الأحمال البدنية

ويخوض الأهلي أول مران له في بتسوانا اليوم ، حيث يتدرب الفريق في الرابعة والنصف عصراً على ملعب الجامعة البريطانية؛ استعداداً لمباراة تاونشيب المُقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

لاعبو الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي خاضوا مرانا خفيفا قبل وجبة الغذاء ظهر اليوم ،الأربعاء، حيث أدى اللاعبون عدة تدريبات خفيفة لفك العضلات في مكان مُخصص بفندق إقامة الفريق بالعاصمة البتسوانية جابروني؛ استعداداً لمباراة تاونشيب.

ورغم أن الأهلي سيتدرب في الرابعة والنصف عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب الجامعة البريطانية ، إلا أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين اداء مران خفيف في فندق الإقامة ، حيث يضم الفندق مكانا موسّعا وصالة “جيمانزيوم” خاض فيه اللاعبون المران الذى استمر 30 دقيقة تقريباً.

ويستعد الأهلي لمباراة تاونشيب المُقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان لاعبو الأهلي قد اكتفوا بجلسة استشفاء بفندق إقامة الفريق في العاصمة البتسوانية جابروني، حيث رفض الفرنسي كارتيرون؛ المدير الفني خوض مران أمس ؛ بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون؛ بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا والتي استغرقت قرابة الـ12 ساعة.

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق