ط
أخبار متنوعة

ياسر عصام: أتعاون لأول مرة مع أحمد سعد في أغنية

 

أحمد الدسوقي

يقوم المخرج ياسر عصام، الأيام الحالية، بالتحضير لأكثر من كليب وعمل فني جديد مع نجوم الغناء بمصر، منهم أحمد سعد، حيث جمعته جلسة عمل مع سعد الأيام الماضية؛ للوقوف على تفاصيل الكليب الجديد الذي سيقوم بإخراجه له الفترة المقبلة.

وقال عصام، في تصريحات لهمسة : إن الأغنية الجديدة التي سيقوم بتصويرها لأحمد سعد من إنتاج حسام الدين مصطفى، ويعتبر هو التعاون الفني الأول الذي سيجمعه بأحمد سعد، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا التعاون للنجومية التي يتمتع بها أحمد سعد في مصر والوطن العربي وطرحه أغنيات منفردة الفترة الماضية وحققت نجاحًا جيدًا، منها أغنية “تمر حنة”، و”غيرها”.

وإشار إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على فكرة الكليب للأغنية الجديدة التي تحمل طابعًا دراميًّا مختلفًا عن أغنيات سعد التي قدمها سابقًا في مشواره الفني للجمهور، مضيفًا أن سعد سيقوم بطرح أغنيات جديدة الفترة المقبلة تباعًا للجمهور؛ لرغبته في التواجد بقوة على الساحة الفنية.

يذكر أن ياسر عصام تعاون أيضًا الفترة الماضية مع النجم إيهاب توفيق في كليبه الأخير “مصلحتك”، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة تخطت المليون ونصف المليون عبر يوتيوب.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى