ط
أخبار متنوعة

رانيا فريد شوقى إبنة جاحدة فى الملك لير

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في مسرحية “الملك لير “بطولة يحيي الفخراني، والتي ستعرض على مسرح “كايرو شو” في مارس المقبل.

قالت رانيا فريد شوقي في بيان صحفي أنها تقدم شخصيه تدعي “جورنيل” وهي الابنة الكبرى للفنان يحيي الفخراني ومع تطور الأحداث يترك لها والدها حقها الشرعي في الميراث وهو على قيد الحياة وتقابل هذا الحب والتضحية بمعاملة قاسية، وذلك بالاتفاق مع شقيقتها “ريجان” والتي تقدم هذه الشخصية الفنانة “ريهام عبد الغفور”، مما يغضبه ويندم على تصرفه وذلك من خلال إطار درامي.

مسرحية “الملك لير” بطولة يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبد الغفور، وفاروق الفيشاوي، وياسمين رئيس، ونهى عابدين، ومحمد فراج، وعباس أبو الحسن، وأحمد عزمي، وناصر سيف، ومن إنتاج مجدي الهواري وإخراج تامر كرم، ومن المقرر عرضها على مسرح “كايرو شو” بالتجمع الخامس “الماركيه”، المتواجد داخل كايرو فيستيفال سيتي.

وتدور أحداث المسرحية حول “الملك لير” الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

يذكر أن رانيا فريد شوقي، تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” بمنطقة مصر الجديدة، بطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ومحمد عادل ومحمود حجازي وديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى