ط
أخبار النجوم

داليا مصطفى : معظم مشاهد شخصية «زينة» فى «الحرير المخملى» ماستر سين

كتب / حسام صلاح

تبدأ النجمة داليا مصطفى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل «الحرير المخملى»، يوم الخميس المقبل ، والذى ينتمى إلى نوعية الأعمال الممتدة التى تصل إلى 60 حلقة وسيتم عرضة خارج السباق الرمضانى.

كشفت داليا بأنها تقدم شخصية تدعى زينة ، وهى نجلة النجم مصطفى فهمى وتعمل محررة صحفية فى أحد المؤسسات الصحفية وتعمل على تحضير رسالة ماجستير لتناقشها لتحقق حلمها.

أكدت داليا ، بأن تدور محور شخصيتها حول الشخصية المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس ، وإرادة صارمة لتصبح من أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع إلى أن يصبح ذلك الحلم والطموح حقيقة بالفعل، مضيفة، بأن ال «كاركتر» الذى تقدمة خلال هذة الأحداث، يتسم بمشاهد ال «ماستر سين» التي تقفز إلى قمة الفنان فيعد هذا العمل لها بمثابة جواز سفرها لعبورها وقربها إلى قلوب المشاهدين.

أضافت داليا ، بأنها نشأت بمحافظة الفيوم، ويبدأ ظهورها فى حقبة الثمانينات، ثم تتدرج الأحداث والمتغيرات إلى أن تصل ل حقبة الألفينات، مضيفة ، بأنها لها فكر مختلف بالرغم من أصولها الريفية فمن أجل طموحها تتغلب على الطابع القروى، بإرادتها الصلبة والإصرار فتحدث عدة مفاجآت مثيرة لا تخطر على بال الكثيرين وغيرها.

أوضحت داليا ، بأن مع مرور الأحداث تتعرض للعديد من الصراعات ، فيتم اللجوء إلى ردود فعل مباشرة وتصرفات يحيطها أساليب الإثارة والتشويق والحركة (الأكشن) ، في إتخاذ قرارتها مع المواقف الصارمة.

أعربت داليا، عن سعادتها بتقديم هذا الدور لما لة من تميز تشويقى مختلف، وذلك من حيث المظهر والتنوع فى الملابس والتصرفات والديكور، وملامح الوجة والتعبيرات بين عدة ريأكشنات مختلفة تهدف إلى تقديم قماشة محورية، تظهر بين سطور ورؤية الحقبتين على الشاشة الذهبية قريبًا.

أستكملت داليا ، بأنها سعيدة بالتعاون مع المخرج أحمد حسن مشيدة بأنة يهتم بالممثل ويعمل علي توجية طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لاسيما بأن التيمة التى يستخدمها هى فن الديكوباج لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة مضيفة ، بأنة فعال ومركز جدًا فى سير الأحداث ولاسيما بأنة يجعل أجواء التصوير داخل البلاتو يحيطها الحب والمرح والسرور لافتة ، بأن الكاست جميعًا تركيبة كلها مميزة، فالجميع أن كاست جدًا وهذا سبب جعلها على الموافقة الفورية دون تردد.

جدير بالذكر بأن مسلسل «الحرير المخملى» يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم النجم مصطفى فهمى ، داليا مصطفى، أحمد وفيق ، هالة فاخر ، طارق صبرى ، أحمد سعيد عبد الغنى ، أحمد جمال سعيد ، أسلام جمال ، هاجر الشرنوبى ، مها أبو عوف ، سامى مغاورى ، دنيا عبد العزيز ، محمد الصاوى ، يسرا المسعودى ، بسمة ماهر ، رضوى جودة ، كريم الحسينى وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى لمالكها المنتج إسلام المرسى ومدير تصوير تامر جوزيف وإشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادى أسعد وحمدى التاية وإخراج أحمد حسن.

فى سياق آخر تنتظر داليا ، عرض مسلسلها الجديد «في يوم وليلة» المقرر عرضة بدءًا من يوم ٢١ فبراير الجارى على قناة on والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ٣٥ حلقة ويشاركها في البطولة كل من النجم أحمد رزق ، أيتن عامر، نضال الشافعى ، الفنان القدير صلاح عبدالله ، محمد مهران، ولاء الشريف وآخرين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

في سياق مختلف ، يعرض حاليًا للنجمة داليا مصطفى بدور العرض السينمائي فيلم «قبل الأربعين» ويشاركها في البطولة كل من النجمة بسمة ، هاله فاخر، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق، إيهاب فهمي ، معتز هشام، أحمد حلاوة ، لبني ونس ، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى