الرئيسية » أزياء » بالصور …أزياء النجمات في الـ Fashion Awards بين الجرأة المطلقة والكلاسيكية

بالصور …أزياء النجمات في الـ Fashion Awards بين الجرأة المطلقة والكلاسيكية

أقيم في مدينة لندن حفل توزيع جوائز الموضة Fashion Awards لعام 2017 وكالعادة كان الحضور كبيراً وقد شاهدنا إطلالات مميّزة للنجمات على السجادة الحمراء الخاصة بالحدث، وقد تنوّعت هذه الاطلالات بين الجرأة المطلقة وبين الكلاسيكية الراقي.
نجمة الحفل بلا منازع كانت “كايا غيربر” Kaia Gerber ابنة عارضة الأزياء الشهيرة “سنيدي كروفورد” Cindy Crawford والتي اختارت تصميماً عصرياً مزيناً بالكشكش ناسب قومها وسنها الشابة من “رالف أند روسو” Ralph&Russo.
وكذلك فقد أحببنا إطلالة “ايزابيل غولارت” Izabel Goulart التي اختارت فستاناً ذهبياً براقاً من “جوليان ماكدونالد” Julien Macdonald، وإطلالة عارضة الأزياء الشهيرة “ويني هارلو” Winnie Harlow التي اختارت فيها تنورة ماكسي مع شق طويل وتوب باللون الأبيض من “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell، أما “نعومي كامبل” Naomi Campbell فقد أهدت إطلالتها الفاخرة باللون الأسود إلى مصمم الأزياء الراحل “عز الدين عالايا” Azzedine Alaia بارتدائها أحد تصاميمه، وقد بدت رائعة بالفعل.
وبالمقابل كان هنالك العديد من الاطلالات غير الناجحة في الحفل ومنها إطلالة “سيلنيا غوميز” Selena Gomez في فستان بدا أشبه بفساتين الدُمى اختارته من دار “كوتش” Coach، وكذلك فإن اطلالة “زيندايا” Zendaya في فستان أسود من “فيفيتا” Vivetta لم تكن موفقة حيث بدا الفستان وكأنه أكبر من مقاسها.

 

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

ياسمين الجيلاني وزوجها عمر خورشيد يتألقان بجلسة تصوير

وليد شفيق في احدث اطلاله لهما بعد زواجهما خضعت ياسمين لجلسة تصوير جديده مع زوجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *