رياضه محلية

بالصور : أستعدادت الأهلى لمباراته ضد Krasnodar

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواجه في الثالثة عصر اليوم فريق Krasnodar الروسي على ملعب Snk Radagona في سلوفينيا في ثاني تجارب الفريق الودية بمعسكره في كرواتيا. وكان الأهلي قد واجه فريق أولمبيا السلوفيني وديًا يوم الجمعة الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين. وانتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا منذ ٢ يوليو الجاري وينتهي اليوم الاثنين؛ استعدادا للموسم الجديد. ويسعى الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون للوقوف على مستوى اللاعبين خلال مباراة اليوم، وقياس مدى استيعابهم للفكر الفني وتنفيد الجمل التكتيكية التي شهدتها تدريبات الفريق الفترة الماضية.

رامي ربيعة؛ مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصل إلى ألمانيا صباح اليوم الاثنين. ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية جديدة؛ للاطمئنان على حالته. ويعود ربيعة للقاهرة بعد إنهاء كافة الفحوصات لخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، ويعقبها الانتظام في التدريبات الجماعية.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة باتريس كارتيرون حدد السبت المقبل موعدا للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة فريق تاونشيب البتسواني في الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم 17من الشهر الجاري والمقامة باستاد الجيش ببرج العرب. ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي إلى القاهرة من كرواتيا فجر غدٍ الثلاثاء. وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة غدا الثلاثاء على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم الأربعاء المقبل. وانتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا منذ يوم 2 يوليو الجاري وخاض خلاله مباراة ودية أمام فريق أولمبيا السلوفيني ويخوض الودية الثانية في الثالثة ظهر اليوم.

سمير عدلي؛ المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بذل جهدا كبيرا خلال فترة تواجد بعثة الأهلي في المعسكر المغلق بكرواتيا، حيث يحرص على الاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة وتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني فيما يتعلق بالنواحي الإدارية. ويعقد سمير عدلي عدة جلسات على مدار اليوم مع الكابتن محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات. وحرص عدلي على القيام بزيارة تفقدية لملعب ملعبSnk Radagona في سلوفينيا، الذي يستضيف مباراة الأهلي أمام فريق Krasnodar الروسي في ثاني مباريات الفريق الودية خلال معسكر كرواتيا. واطمأن عدلي أيضا على كافة الترتيبات الخاصة بعودة بعثة الأهلي إلى القاهرة، حيث من المقرر أن تستقل البعثة الطائرة من مطار زغرب في الحادية عشرة من مساء اليوم لتصل القاهرة فجر غدٍ الثلاثاء.

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق