ط
أخبار متنوعة

“محمد درويش ‘ علاء مهني ” ينتهيا من مرحلة المونتاچ والمكساچ من “دفع رباعي بقوه” لعرضه قريباً

كتب/ حسام صلاح

أنتهي المنتجان محمد درويش وعلاء مهني من فيلم “دفع رباعي بقوه” من جميع مراحله الا وهي مرحله المونتاچ والمكساچ وغيرها والتي تهيئه للعرض السينمائي في القريب العاجل.

وأكد .. “درويش ومهني ” بأنه تم التعاقد مع شركة الأخوة المتحدين للمنتج وليد صبري للتوزيع السينمائي في أكثر من دور عرض في جمهورية مصر العربية بالكامل.

وأضاف.. “دوريش ومهني ” بأن تدور أحداث فيلم “دفع رباعي بقوه” في إطار لايت كوميدي وأكشن وذلك بخلاف التكافئ والارتباط المتكامل بين جميع الأطراف علي الدعم الكامل للجيش والشرطة للقضاء علي الإرهاب وذلك بخلاف مناقشة وحلول الأزمات الإنسانية التي يتعرض لها البعض ومنها الطموح الذي ليس له نهاية والسعي الذي لم يوقف وذلك في إطار الهدف العام .

وأكد.. “محمد درويش ” بأنه يستعد حاليا للتحضير بأكثر من عمل سينمائي وسيبدأ مراحل التصوير بعد الانتهاء من التفاصيل الفنية بالكامل.

وجدير بالذكر بأن فيلم “دفع رباعي بقوه” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان أحمد بدير ‘ محسن منصور ‘ أحمد عزمي ‘ ندي بهجت ‘ أحمد العمدة ‘ محمود الحسيني ‘ إيناس النجار ‘ سناء يوسف ‘ منه جلال ‘ ميسره ‘محمود فارس ‘ ياسر علي ماهر ‘ علاء زينهم ‘ محمد فاروق شيبا ‘ حسن عبد الفتاح ‘أحلام الجريتلي ‘ سمسم شهاب ‘ صبري عبد المنعم ‘ رودي ‘ سمر علي ‘ محمد الشربيني ‘ حمدي هيكل وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج أتحاد الأخوة جروب للمنتج محمد درويش والمنتج علاء مهني وشركه برايت ستار للدكتور تامر تهامي وهو من سيناريو وحوار خالد سليمان ومحمد عواد ومستشار أعلامي حسام صلاح وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى