رياضه

بالصور الأهلى يتسلم درع الدورى فى احتفالية كبرى بأحد الفنادق

تسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري لموسم 2017/2018، مساء الجمعة، للمرة الـ 40 في تاريخه في احتفالية كبرى أقامها الاتحاد المصري لكرة القدم والشركة الراعية للمسابقة “بريزنتيشن”.

وتواجد مجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني والطبي والإداري، ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم، في الحفل للتويج بالنجمة الرابعة.

وكان لاعبو الأهلي قد تجمعوا في مقر النادي بالجزيرة، قبل التوجه إلى الحفل لالتقاط الصور أمام النصب التذكاري لشهداء الأهلي، للتأكيد على مشاركة جماهير الأهلي في جميع البطولات والإنجازات التي يحققها فريق الكرة.

ولكن شهد الحفل غياب عدد كبير من لاعبي الأهلي، سواء لوجودهم مع المنتخب الوطني أو لأسباب أخرى.

فغاب عن حفل التسلم 13 لاعبًا للمارد الأحمر وهم:

أحمد فتحى، وشريف إكرامى، وسعد سمير، وعمرو السولية، وأحمد حمدي، وأكرم توفيق، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، وعلي معلول، وباكا، وحسام غالي لاعب الأهلي المعتزل، وصالح جمعة، وحسين السيد، وعمرو بركات”.

 وقد تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أثناء احتفالية تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي اليوم الجمعة.

وقال خطيب أن اليوم توجد فرحة كبيرة داخل جدران النادي الأهلي، مضيفًا أن النادي دائمًا في كل عام في كرة القدم والألعاب الأخرى دائمًا ما يحقق البطولة والإنجازات.

وأكد رئيس النادي الأهلي أن اللاعبين قدموا موسم استثنائي ويجب علينا جميعًا أن نفتخر بهم، والموسم كان استثنائي ليس فقط بسبب الأرقام ولكنه لتحقيق النجمة الرابعة.

وأشار الخطيب إلى أن هذا فخر للمصريين جميعهم، لأن الأهلي الآن أصبح رقم 7 في العالم في تحقيق لقب 40 دوري، موضحًا أن المارد الأحمر يأتي في المركز الأول في أفريقيا والشرق الأوسط والسابق على العالم.

ووجه رسالة اللاعبين أنهم أبطال وأن القادم أصعب لأن الجميع يرغب أن يظهر في أفضل مستوى أمام البطل، ولكنه ومجلس الإدارة على ثقة تامة في قدراتهم.

وكشف الخطيب أن الموسم القادم ليس الهدف هو الدوري المصري فقط، بل تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مهمة جدًا وبعدها كأس العالم للأندية وأن اللاعبين قادرون على تحقيق هذا الهدف.

ووجه الخطيب الشكر للجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري، وأشاد بدورهم في تحقيق هذا الإنجاز وتقديمهم لموسم متميز.

وأضاف الخطيب أنه هناك شيئًا يميز النادي الأهلي وهو وجود ترابط و”سلسلة ذهبية”، تتمثل في تسليم اللاعبين لبعضهم البعض وكذلك الإدارات والأجهزة الفنية.

كما وجه الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر لأنه شريك في تحقيق هذا الإنجاز.

وأوضح الخطيب أنه حزين لعدم وجود الجماهير للاحتفال معهم بهذا الإنجاز لأن الجمهور هو من يصنع النجوم وهو السند الحقيقي للاعبين والإدارات، وهو من يدفعهم لتحقيق البطولات.

وأكد الخطيب أن عائلة الأهلي هي من أسست النادي، مضيفًا أنه من الطبيعي أن توجد خلافات بين العائلة الواحدة في المنزل، ولكن عندما يوجد تحدي أو شيء يمس الأهلي، تتكاتف العائلة كلها وتتصدى وتقف في وجه هذا التحدي.

وأشار إلى أنه متأكد أن العائلة هي التي ستبني النادي الأهلي، وهي التي ستحميه، مؤكدًا أنهم كلهم يد واحد ولن يستطيع أحد تفريقهم.

واختتم الخطيب كلمته بتوجيه الشكر لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمد كامل رئيس شركة “بريزنتيشن”.

 

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق