أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

بالصور الإرادة تصنع المستحيل (مهندس بساق فيل)

Share Button

أمنية محمود

سلطت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية الضوء على إحدى الحالات المرضية الملهمة والمحفزة، بطلها شاب هندى يدعى آرون رازاسنيج، 34 عاما، حيث أصيبت ساقه اليمنى بتضخم وتورم شديد، حتى أصبح وزنها 100 كجم، وهى تقريبا فى نفس حجم ساق الفيل الصغير، وهى تبلغ 5 أضعاف حجم ساق الإنسان الطبيعى. وكشف التقرير أن الرجل الهندى أصيب بهذا المرض النادر نتيجة خلل غامض فى جيناته، وتسبب فى عجزه عن الحركة وفى حاجة دائمة لكرسى متحرك، وأصيب بهذه الحالة المرضية النادرة منذ ولادته، وأصيب فى كلتا ساقيه إلا أن الرجل اليمنى كانت الأكثر تضررا .

وعلى الرغم من خضوعه للعلاج الطبيعى وتناول الكثير من الأدوية للحد من الآلام والتورم فى ساقيه، إلا أنها كانت غير كافية لعلاج المرض الذى لم يتم التوصل إلى علاج نهائى له حتى الآن .

المثير للدهشة أن إعاقة آرون لم تعوقه عن بلوغ آماله وتطلعاته وتحقيق التفوق فى حياته الأكاديمية، حيث التحق بكلية الهندسة على الرغم من أنها تبعد عن منزله أكثر من 800 كم، والتحق بعدد من الوظائف إلا أن حالته المرضية جعلته عاجزا عن استكمالها .

لم يفقد الأمل، ويسعى آرون حاليا بقوة لإنشاء شركته الخاصة فى مجال البرمجة، ويتخذ ستيف جوبز، مؤسس شركة آبل، مثلا أعلى له، ويتمنى أن يسير على دربه .

وأضاف آرون أن إعاقته جعلت منه شخصا أقوى ويأمل أن تساعده على تحقيق النجاح فى عمله، مؤكداً أنه مؤمن جدا بقدراته ويكرس حياته كلها بنسبة 100% لتحقيق أحلامه. واختتم الشاب الهندى رواية قصته الرائعة، والتى ضربت أروع المثل للأشخاص الأصحاء بألا يفقدوا الأمل أبدا، مشيرا أنه يحلم بأن يخرج إلى الشارع ليشم الهواء الطلق ويستمتع بمقابلة الناس، وما زال يحلم باكتشاف علاج جديد لحالته المرضية ولن يفقد الأمل أبدا .220161716639388هندى-ارون-رازاسنيج-أصيبت-ساقه-اليمنى-بتضخم-(2) 220161716639387هندى-ارون-رازاسنيج-أصيبت-ساقه-اليمنى-بتضخم-(1) 220161716639392هندى-ارون-رازاسنيج-أصيبت-ساقه-اليمنى-بتضخم-(5) 220161716639390هندى-ارون-رازاسنيج-أصيبت-ساقه-اليمنى-بتضخم-(3) 220161716639391هندى-ارون-رازاسنيج-أصيبت-ساقه-اليمنى-بتضخم-(4)

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/02/18 6:37م تعليق 0 264

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *