أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

بالصور الفنانة غنوة سليمان تطلق أغنيتها باللهجة العراقية بعنوان غريب !

Share Button

 غنوة سليمان

انتهت الفنانة السورية غنوة سليمان من تسجيل أغنيتها الجديدة والتي حملت عنوان ” من برا هلا هلا.. ومن جوا يعلم الله” والتي تتحدث فيها اللهجة العراقية لأول مرة في مسيرتها مع الغناء.

وفي تصريحات خاصة أكدت غنوة أنها ستصور الأغنية بطريقة الفيديو كليب في بيروت مع المخرجة اللبنانية سيلفانا المولى معتبرة الغناء بالعراقي بمثابة علاقة مع التاريخ.

وقالت:” الفن العراقي راق جدا وأصيل وفيه الحزن والشجن وبالتالي فيه العراقة”.

وعن قبولها بالأغنية عللت ذلك بأن الكلمات واللحن لقيا إعجابها، فضلا عن أن الأغنية تتناول مثلا عربيا قديما له معنى أدبي كبير في المجتمعات العربية وهو القائل ” من برا هلا هلا ومن جوا يعلم الله”.

ورفضت اعتبار الغناء بالعراقي ابتعادا عن الخليجي الذي عرفت به بل أكدت على أن أي كلمات ولحن يتناسبان معها ستغنيهما على الفور.

والأغنية من كلمات ضياء الميالي وألحان حسام القصير وتوزيع بسمان زهير وتسجيل وماسترينغ مصطفى رؤوف.

وتحدثت غنوة عن مشاريع مقبلة لها دون ذكرها فأوضحت بأنها حاليا تفكر بما ستقوم به واعدة بأن تضع الجمهور في تفاصيل كل جديد دون تأخير.

وكانت آخر مشاريع غنوة في مصر وتحدثت فيها اللهجة المصرية من خلال أغنية صورتها بطريقة الفيديو كليب، وغنت في الوقت نفسه في دار الأوبرا المصرية.

 غنوة سليمان

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/10/03 9:03م تعليق 0 480

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*