حفلات متنوعة

بالصور.. تامر حسني يبدع في أقوي حفلات الصيف بنادي الشمس الرياضي

 
كتب احمد حمدى
 
تصوير : سامح علي
 
أبدع نجم الجيل “تامر حسني” في أولي حفلاته في نادي الشمس الرياضي بحضور أعضاء ومجلس إدارة النادي وبمجرد صعود “حسني” على خشبة المسرح مرددا لأغنيته الجديدة “عيش بشوقك” تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال الحفل بعدها حرص على تحية أعضاء النادي ومحبيه القادمين من مختلف المحافظات.
 
وقدم “تامر” عدداً كبيراً من أغاني أليومة الجديد “عيش بشوقك” ومنها “لولاك حبيبي، ناسيني ليه، قابلتيني”،و قدم إيضاً ميدلي ضم أغاني “انا ولا عارف، تليفوني رن” ثم عاد للألبوم الجديد بأغاني “كفاياك اعذار، ورد صناعي”، ثم قدم أغاني “بعيش، بطلة العالم في النكد، عمري ابتدى، ريح بالك” التي تألق بها طوال مشواره الفني ثم أنهي الحفل بأغنية “عيش بشوقك” مع بعض من نجوك برنامج “ذا فويس كيدز”.
 
وقام الكاتب الصحفي ” أسامة أبو زيد” رئيس النادى في لفتة طيبة بتكريم “تامر حسني” ومنظم الحفل والمنتج “وليد منصور”، وأعطائهم درع نادي الشمس الرياضي.
 
وأقيم الحفل الساهر بملعب كرة القدم تحت رعاية الكاتب الصحفي ” أسامة أبو زيد” رئيس النادى، ويعتبر هو أول حفل لنجم الجيل داخل نادي الشمس، والذي أشرف عليه الصحفي “عادل عبدالله”، الحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير والمنتج “وليد منصور”.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق