أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

بالصور .. جورج قرداجي ونيشان و نجوم الفن في حفل فراس حمدان بدبي

Share Button

 

شريف عبد ربه
شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الاحتفال الذي أقامه طبيب التجميل د.فراس حمدان على مدي يومين متتاليين بمناسبة إطلاق عيادات تجميل وسبا “هاينس” بمدينة دبي الإماراتية.
اقيم الحفل الاول داخل فندق “سانت ريجيس” والثاني في القاعة الرئيسية لفندق “أرماني” بحضور الشيخة بسمة الصباح من الكويت، الإعلاميين جورج قرداحي وباسم يوسف ولجين عمران ود. بروين حبيب ونيشان وطوني خليفة ورجا ورودولف ورزان مغربي .. بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن منهم ريم عبد الله ويسرا سعوف وعبدالله بالخير وهدى حمدان وجليلة وديانا كرزون وناجي الأسطا ومعين شريف ونيللي مقدسي ودينا حايك ونادين الراسي وعبد الكريم حمدان وإيوان وكاتيا كعدي وكريستين صوايا ومصممي الأزياء عبد محفوظ ووليد عطا لله .
كما تواجد نخبة من أبرز جرّاحي وأخصائيي التجميل العالميين،وعلى رأسهم من سان دييغو/كاليفورنيا رئيس الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية الدكتور روبرت شومواي، والمدير التنفيذي للأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية دان غاريت.. إلى جانب ممثلين عن كبرى شركات الصناعات التجميلية والعلاجية والأجهزة الطبية المتخصصةوأبرزهم شركة “كلافس” – “KLAFS” من المانيا، وشركة “كورلاند” “KURLAND” الألمانية ممثلة برئيسها التنفيذي رومان ليندنير، وشركة “Dr BURGENERE” ممثلةً بمؤسسها ورئيسها التنفيذي الدكتور بولين بيرغينير، والسيدة دانييللا أنديريك ممثلة شركة Body Wrap Style من زيوريخ / سويسرا، وآخرين ممن أتوا من أوروبا وأميركا خصيصاً لحضور الحفل وتدشين إطلاق العيادات التي تضم نخبة من أحدث الابتكارات والتجهيزات والتقنيات التجميلية العلاجية.
وبذلك يجمتع تحت سقفٍ واحدٍ أحدث ما توصل إليه العلم من اختصاصات الجراحة التجميلية إلى جانبأبرز علاجات وتقنيات العناية بالجسم والبشرة والأسنان، ضمن خلطةٍ سحرية فريدة،قوامها المزج ما بين رفاهية المنتجعات الراقية من جهة، وتقنيات المستشفيات المتخصصة من جهةٍ أخرى.
وفي هذا السياق، أوضح الدكتور فراس حمدان مؤسس ومدير عيادات وسبا “هاينس”: “تتميز عياداتنا بأنها تقدم لزوارها الاختصاصات الطبية التجميلية والجراحية إلى جانب العلاجات الجلدية على أنواعها، بموازاة العلاجات التكميلية من اختصاصات نسائية وغذائية ونفسية.. كل ذلك ضمن أجواء راقية تقتبس من عوالم “السبا”ومنتجعات السبع نجومأبرز عناصر الرفاهية والراحة النفسية والجسدية بموازاة العناية بأدق التفاصيل.” وتابع الدكتور حمدان: “من هذا المنطلق، تشتمل عياداتنا إلى جانب الاختصاصات التجميلية والجراحية على أنواعها، على علاجات مكملة لنظيرتها الطبية على غرار المسّاجات المتخصصة، وبرامج إنقاصالوزن أو تثبيته، وبرامج التغذية وعلاج وتجميل الأسنان.. إلى علاجات البشرة الطبيعية التي تضاهي نظيراتها في أرقى المنتجعات العالمية.” وحول طبيعة الأجهزة والعلاجات المكمّلة الموجودة في عيادات تجميل وسبا “هاينس” أوضح الدكتور حمدان: “لدينا على سبيل المثال لا الحصر، علاج “غرفة الثلج” وهي الوحيدة من نوعها في المنطقة، وعلاج “Cloud Nine” أو “الغيمة التاسعة” التي يوجد منها 3 أجهزة فقط حولالعالم! وهوعلاج متخصص في التخلص من الأعراض الناجمة عنالضغط النفسي وضغوط الحياة في المدن الكبرى.. إلى غيرها من العلاجات الفريدة غير الجراحية،كأحدث أجهزة تقنية “النحت البارد” وأجهزة “شدّ الجلد” المجازة من هيئة الغذاء والدواء الأميركية، وغيرها الكثير”.
الجدير ذكره أن عيادات تجميل وسبا “هاينس” تضم أطباء ومتخصصين وجرّاحين تجميل مقيمين ومتعاقدين، وآخرين زوّار يتوافدون إلى العيادات من عدد من دول العالم على نحوٍ دوري لإجراء علاجات وجراحات واستشارات يُعلن عنها في حينها.
1 2 3 5 6 7 8
Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/12/23 2:02ص تعليق 0 38

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *