حفلات متنوعة

بالصور ..  حمادة هلال يشعل ختام احتفالية تكريم “ملوك الصالات” بالنادي الأهلي الشيخ زايد

 

احيا النجم حمادة هلال احتفالية تكريم “ملوك الصالات” التي أقيمت بالنادي الأهلي فرع الشيخ زايد بحضور عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين والآلاف من الأعضاء وأسرهم.

بدات الاحتفالية بتكريم م. محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى لاعبي ٦فرق رياضة ومدربيهم من  “ملوك الصالات” في السلة والطايرة واليد ممن حققوا العديد من البطولات المحلية والعالمية.

قدم كلمة الاحتفالية د.ياسر ايوب وبمشاركة شيرين شمس مدير النادي الأهلي الشيخ زايد وياسر ايوب و جمال العاصي وكامل زاهر وعماد وحيد وعزة حافظ واللواء محمود الفيشاوي ومحمد يحي

قامت بتقديم فقرات الحفل الهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة وتقوم فضائية الأهلي برئاسة عماد الغول بعرضها مباشرة على القناة ونظم الحفل لشركة صلة والتجهيزات الفنية لل  dj العالمي ياسر الحريري.

شهد أولى فقرات الحفل وليد الحريري الذي قدم فقرة مبهرة لل  fire works  والمؤثرات البصرية نالت اعجاب الجميع

وكان الختام مع حمادة هلال الذي افتتح فقرته  بأغنية ” والله وعملوها الرجالة” وسط هتافات وصيحات الآلاف من اعضاء النادي من مختلف الاعمار.

كما حرص هلال على تهنئة المكرمين وأكد أنه يشعر بفخر بوجوده معهم والذين من جانبهم شاركوه  في تقديم العديد من وصلات الرقص المتتالية طوال فقرته التي امتدت لأكثر من ساعة ونص الساعة على أشهر أغانيه.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق