أخبار متنوعة

بالصور دكتور محمد العالم ” الليزر المائي يزيل تصبغات اللثة والأسنان فى ٣٠ دقيقة بدون ألم

كتب /حسام صلاح

تعد حقنة البنج من أصعب مراحل علاج الاسنان، لكن مع اكتشاف جهاز الليزر المائي اصبح الوضع اقل ألما واكثر راحة
وعن هذا الجهاز قال دكتور محمد العالم استشارى تجميل الاسنان “من خلال جهاز الليزر المائي قدرنا نوصل لأفضل مستوى علاجي لأغلب مشاكل الأسنان بالليزر وبدون ألم فعلياً، بالتعاون مع المياة والليزر.

واستكمل العالم حديثه قائلا ” فكرة الجهاز بمنتهى البساطة، عبارة عن إن المياه بتعمل على تبريد حرارة الليزر لإن الليزر وحده يعتبر جهاز كي، وبذلك المريض لا يشعر بأي ألم نهائي ولا يحتاج لحقن بنج وقت العلاج؛ بالاضافة الى إن الليزر بقوته وهو شغال وقت العلاج مع مياه التبريد، بيحدث تصادم بين شعاع الليزر بشكل قوي و بيأثر على المياه، فمع إندفاع قوة المياة تعمل على قطع الأنسجة، وبذلك تعد المياه وظيفتها ليست فقط تبريد حرارة الليزر وإنما علاج الأنسجة.
وعن علاج الاطفال بهذا الجهاز قال العالم ” من أفضل فوائد هذا الجهاز هو استخدامه للأطفال، فأغلب الاطفال بيخافوا من حقنة البنج ومع استخدام هذا الجهاز اصبح الموضوع اسهل بكثير فى التعامل مع الاطفال

كما أن الليزر المائى يعد أفضل وسيلة لازالة التصبغات وتفتيح مينا الأسنان بدرجة عالية ومن ثم الأسنان.. بدون ألم وبدون تخدير فى اقل من ٣٠دقيقة

واذا كنت مدخن وتعاني من حساسية اللثة, تغير رائحة الفم ، اختفتاء اللون الوردى للثة فيمكنك فى أقل من ساعة بعمل جلسات للعناية باللثة وإزالة الجير وإصلاح تسوسات الأسنان وفى نفس الجلسة تستشعر بالنتيجة بشكل ملحوظ.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق