ط
أخبار متنوعة

بالصور.. سفيان بوكرين يهدي إحدي لوحاته للفنانة رجاء الجداوي

 

كتب / حسام صلاح

أهدى الفنان التشكيلي المغربي، سفيان بوكرين، لوحة من أخر أعماله الفنية للفنانة المصرية رجاء الجداوي، في العاصمة الاسبانية مدريد، كتكريم لها لما قدمته طوال مشوارها الفني.

جاء تكريم رجاء الجداوي خلال مشاركتها كضيفة شرف في تظاهرة “سبانيش أراب فاشيون” التي نظمتها جمعية “الفن والثقافة بلا حدود” للاحتفاء بالقفطان المغربي، والنساء العربيات المُبدعات.

وحظيت رجاء الجداوي بحفاوة في الإستقبال، بحضور السفير المصري في مدريد، وعدد من الشخصيات الأخرى الشهيرة والتي تنتمي لعائلات ملكية من المغرب والأردن والإمارات وفرنسا وإسبانيا.

وقال الرسام المغربي سفيان بوكرين، إن رجاء الجداوي واحدة من الممثلاث العربيات القديرات التي لديهم بصمه في المشوار فني طويل وغني عن التعريف ، وبالتالي تكريمها مجرد خطوة بسيطة للإعتراف بما قدمته من أعمال عديدة طيلة سنوات نشاطها.

من جهة أخرى، قالت سمية أقبيب، رئيسة جمعية الفن والثقافة بلا حدود، التي قدمت درع الجمعية التكريمي لرجاء الجداوي،وقالت ان هذه الممثلة المصرية القديرة، تُعتبر قامة فنية عظيمة، ومشوارها متميز جدا في السينما والدراما العربية. 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى