ط
حفلات متنوعة

بالصور: شيرين يحيى فى حفل بحفل نادي لاجون بفستان مثير بمسقط رأسها بالاسكندرية ووالدتها تساندها

  1. أحيت الفنانة شيرين يحيى بالأمس ثاني أيام عيد الاضحى المبارك حفلا غنائيا بنادي لاجون بمدينة الاسكندرية مسقط رأسها في حفل خاص لاعضاء النادي حضره العديد من عائلات الاسكندرية والشباب والبنات.
    قدمت شيرين عدد من أغانيها منها مستكنيص وعم الفتوة و ومش ايزة غيرك انت لشيرين عبد الوهاب وحرصت على الغناء لعدوية بنت السلطان وأما براوة لنجاة ولأم كلثوم دارت الايام    واغنية في يوم وليلة وحلاوة روح و ولا واحد ولا مية لحكيم وبحبك يا صاحبي.

    حرصت والدة شيرين على حضور الحفل لمساندة ابنتها في حفلها بالاسكندرية كما حرص عدد من أصدقائها وأقاربها على الحضور لمشاهدة شيرين بالحفل لاستغلال فرصة إحياء شيرين للحفل بالاسكندرية التي يصعب على أصدقائها حضور حفلاتها خارجها طوال الوقت.
    كما نال لوك شيرين يحيى بالحفل  اعجاب البعض  و انتقاد  البعض الآخر لفستانها المثير التي ترتديه بمسقط رأسها أمام والدتها وسماع عبارات بالحفل مثل “ازاي يا صفاء بنتك تلبس كده في الحفلة” لترد والدة شيرين “لبس شيرين زي أي لبس من بناتكم 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى