الرئيسية » مجتمع همسه » بالصور.. عصام كاريكا ونجوي فؤاد بالمغرب لمسابقة ملكة ملكة حمال العرب

بالصور.. عصام كاريكا ونجوي فؤاد بالمغرب لمسابقة ملكة ملكة حمال العرب

 
سامح علي
وصل اليوم الفنان عصام كاريكا والفنانة نجوي فؤاد بصحبة رئيسة مهرجان ملكات جمتجرى حالياً بالدار البيضاء .. المنال العرب حنان نصر لحضور المنافسات على اختيار ملكة جمال المغرب التى ستشارك فى ملكة جمال العرب
وقالت سعاد الشامي الوكيل الرسمي والمشرفة على المسابقة بالمغرب أنها سعيدة بحضور النجميين للمنافسات النهائية واشارت إلي ان تركيز اللجنة على اختيار الفتاة المثقفة والتي لديها إلمام بالمعلومات العامة، ورغبة في العمل الاجتماعي التنموي، ولديها ثقة بالنفس ومتزنة، وقد تم تنظيم الكاستينغ النصف نهائي بالدار البيضاء في التاني عشر من شهر نوفمبر الجاري، لاختيار المشاركة التي ستمثل المغرب في مسابقة ملكة جمال العرب 2017، والتي تنظم للمرة العاشرة على التوالي بجمهورية مصر العربية .
وقالت دكتورة حنان نصر أن الوقت المتبقي أصبح قليل إلا أننا قبلنا التحدي و يتنافس في الكاستينغ حتى الآن 17 فتاة من الدار البيضاء والرباط وسلا و تطوان و الصحراء المغربية وسيكون نهائي التصفيات غدا 21 نوفمبر.
وتتكون لجنة الحكم من الرئيسة من الفنان عصام كاريكا والفنانة نجوي فؤاد ورئيسة المهرجان حنان نصر وسيدة الاعمال سعاد الشامي والإعلامية كوثر وسفيرة النواية الحسنة حنان حسين والأعلامي ياسر حماية ومدير المهرجان وليد والكوتش آمال الفنون والفنانة العالمية نادية الشلاوى إلى جانب سيد الأعمال محمد باحيدا.
والجدير بالذكر أن الفائزة بالمسابقة العام الماضي كانت المغربية نسرين نوبير، حيث توجت بالتاج بعد المنافسة مع مختلف ممثلات الدول العربية، في حفل أقيم بقرية هوليوود بشرم الشيخ بمصر.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

بالصور .غادة والي تفتتح معرض جيداء زكريا فى حضور فاروق حسنى

شريف عبد ربه افتتحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي معرض فن تشكيلي للفنانة جيداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *