ط
حفلات متنوعة

بالصور .. عمرو دياب يتألق في حفل عالمي بحضور النجوم والمشاهير 

شريف عبد ربه

أحيا النجم العالمي عمرو دياب حفله الغنائي الثاني بالساحل الشمالي لصيف ٢٠١٧ بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير .

ورغم مرور أسبوع فقط على حفله الأخير ألا أنه شهد حضورا كبيرا من محبيه من عشرات الالاف من مختلف الأعمار ممن استمعوا باغنيه التي تالق بها طوال مشواره الفني بداية من أحدث أغانيه “معدي الناس” و”اجمل عيون ” و”آه حبيبي”.. ومرورا بميديلي لمجموعة من أغانيه التي تالق بها طوال مشواره الفني والتي حصدت الهتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال فقرته علي مدي قرابة الساعتين.

تخلل الحفل دويتو لأحد مع طفل من الجمهور يدعي محمد عمرو شارك الهضبة غناء اجمل عيون وسط هتافات وصيحات الجمهور.

كما تواجد في الجانب المخصص لكبار الشخصيات عدد كبير من المشاهير منهم أحمد ابوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة المصريين والمنتج كامل أبو علي والمستشار أشرف عبد العزيز محامي الميجا ستار عمرو دياب والفنان خالد سليم والمطرب الشعبي شيكو والإعلامية هند رضا و نجلاء أبو النجا .. ومن نجوم كرة القدم إبراهيم حسن ووليد صلاح الدين وكريم حسن شحاته.

الحفل من تنظيم أشرف هريدي ومؤثرات بصرية و fire works وتميز المسرح بسقف معلق مزود بتراسات إضاءة وليزر اضفا أجواء العالمية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى