مواضيع

بالصور غناء وحكايات فى احتفال همسة بعيد سمراء النيل مديحة يسرى

ليلة ولا أروع عاشتها اسرة مهرجان همسة مع سمراء النيل لتكريمها والاحتفال بعيد ميلادها..!فى دار المنى حيث تقيم كان الموعد باللقاء الذى تاخر مايقرب من الثلاث شهور حيث كان من المفترض ان يتم تكريمها بمهرجان همسة والذى كانت دورته تلك تحمل اسمها  وقد اقيم بمسرح سيد درويش فى شهر سبتمبر الماضى . غير أن المرض حال دون حضورها  ولكن الإصرار على التكريم جعلنا نواصل الاتصال والاطمئنان على صحتها كان الموعد فى عيد ميلادها ليكون الاحتفال مرتين ، مرة بالتكريم ومرة بعيد الميلاد ..!
أجرينا الاتصال بالعديد من الفنانين والفنانات ليشاركونا بهجة هذا اليوم وليحظى الجميع بصحبةسمراء الشاشة والنيل والتى لم ولن تبلغ إحداهن ربع ماكانت عليه مديحة يسرى ، ولكن فوجئنا بأن الامتناع عن الحضور توالى فى شكل اعتذارات بعضها مقبول والكثير منها واهى ومن وافق على الحضور اختفى ولم يحضر …!
ماعلينا فلم يكن وجود أى منهم أو منهن بذى قيمة ولم يكن الحضور ليضيف شيئا إلا لمن كان سيحضر المهم أن السمراء كانت فى غاية السعادة وهى تتسلم درع مهرجان همسة وتلك التورتة التى حملت صورتها مقرونة بشعار المهرجان ، تحدثت كثيرا عن محمد فوزى وعن زوجها الشيخ إبراهيم سلامة الراضى وكيف أن لكل منهم خصائصه . كانت ذاكرتها الجيدة والتى مازالت تحفظ الأحداث عن ظهر قلب هو ماجعلنا ننصت باهتمام وشوق لحكاياتها وأفضل الأفلام التى تحبها الا وهو فيلم الخطايا ..!
ولعل أكثر ماتجاوبت معه عندما غنى فتحى الحصرى رئيس المهرجان بعض أغنيات فوزى فتجاوبت وغنت معه وكانت ساعات رائعة عاشتها أسرة مهرجان همسة بصحبة سمراء النيل والسينما مديحة يسرى
شارك من أسرة همسة فى الاحتفال رئيس المهرجان فتحى الحصرى ، مدير المهرجان مريم الحصرى .الإعلامية منى بارومة عضور لجنة تحكيم همسة وأعضاء المركز الصحفى أحمد حمدى ومنة سالم والمصور احمد الرفاعى وقناة رتانا متمثلة فى الإعلامى أشرف صادق
  

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق